منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
شركة سيسان الدولية لاستيراد المولدات الكهربائية ومستلزماتها
منتدى افريقيا سات - لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده



ندعوكم للأعجاب بصفحة " قناة ليبيا المعرفة " على الفيس بوك عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/Libya.Knowledge.Ch

الضاوي سات

العودة   منتدى افريقيا سات > القسم الرياضي العام كل ما تتمناه في عالم الرياضة المتنوعة > • الرياضة العربية والافريقية ∫

كأس العرب.. مواجهات نارية لخطف "بطاقات التأهل

تنطلق مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العرب، الاثنين، وتشهد لقاءات نارية تحسم التأهل للدور المقبل من البطولة. وتأهلت 4 منتخبات لربع النهائي، وهي قطر والمغرب والجزائر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-12-2021, 02:36 PM

zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 2537 يوم
 أخر زيارة : اليوم (02:28 AM)
 المشاركات : 82,584 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كأس العرب.. مواجهات نارية لخطف "بطاقات التأهل




تنطلق مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العرب، الاثنين، وتشهد لقاءات نارية تحسم التأهل للدور المقبل من البطولة.


وتأهلت 4 منتخبات لربع النهائي، وهي قطر والمغرب والجزائر ومصر، ويرصد موقع "سكاي نيوز عربية" أبرز اللقاءات المرتقبة، وفرص بقية فرق البطولة في التأهل.

المجموعة الأولى

ضمن المنتخب القطري التأهل للدور المقبل كبطلٍ للمجموعة الأولى، بعد الفوز على البحرين بنتيجة 1-0، والانتصار على عمان بنتيجة 2-1.

وتتنافس بقية منتخبات المجموعة على بطاقة التأهل الثانية، إذ يواجه المنتخب القطري نظيره العراقي، ويلتقي المنتخب العماني نظيره البحريني.

ويحتل العراق المركز الثاني برصيد نقطتين، بينما تحتل عمان المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وبفارق الأهداف فقط عن البحرين.

الفوز يضمن للعراق التأهل مباشرة للدور المقبل، بينما ينتظر المنتخبان العماني والبحريني هدية من المنتخب القطري، حتى يصل الفائز منهما إلى ربع النهائي.

المجموعة الثانية

اقترب المنتخب الإماراتي من التأهل للدور ربع النهائي، حيث يتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متفوقا على تونس وسوريا ولكل منهما 3 نقاط، وموريتانيا بلا رصيد.

وفازت الإمارات على سوريا بهدفين لهدف، وعلى المنتخب الموريتاني بهدف نظيف.

يحتل المنتخب التونسي المركز الثاني بالمجموعة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن سوريا.

ويتذيل ترتيب المجموعة المنتخب الموريتاني الذي لا يمتلك أي فرصة في الصعود.

سيواجه المنتخب الإماراتي نظيره التونسي، وتبحث نسور قرطاج عن فوز حاسم للتأهل، مع انتظار نتيجة مباراة المنتخب السوري ونظيره الموريتاني، في لقاء تأمل سوريا من خلاله حجز بطاقة التأهل، خاصة بعد الأداء الكبير الذي قدمته أمام تونس في لقاء انتهى بفوز "نسور قاسيون" بهدفين مقابل لا شيء.

المجموعة الثالثة

يتصدر المغرب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز برباعية نظيفة على الأردن، وبنفس النتيجة على المنتخب الفلسطيني.

يحتل المنتخب الأردني المركز الثاني بالمجموعة، برصيد ثلاث نقاط، بعد الفوز المفاجئ على السعودية بهدف نظيف، بالجولة الأولى من البطولة.

فوز الأردن على فلسطين يضمن تأهل "النشامي" مباشرة للدور ربع النهائي، والتعادل يدخله في لعبة "الحسابات".

السعودية لا تملك بديلًا عن الفوز في لقائها أمام المغرب، في حالة رغبتها التأهل للدور المقبل من البطولة، وحتى الفوز لن يكون كافيًا، إذ يحتاج المنتخب السعودي إلى هدية من المنتخب الفلسطيني، عن طريق تحقيق التعادل أو الفوز في مباراته مع الأردن.

فوز فلسطين على الأردن قد يضر بالسعودية حال حقق انتصارًا كبيرًا ليصبح الفارق +1 أو أكثر وذلك في حال فوز السعودية بهدف وحيد فقط، باختصار إن انتصرت السعودية على المغرب بهدف نظيف؛ فإنّ فوز فلسطين على الأردن يجب أن يكون بأقل من 4-0 وهكذا.

لقاءات المجموعة الثالثة بهذه الجولة ستكون على طريقة "الكراسي الموسيقية"، ولن يضمن أحد الفرق المتنافسة على بطاقة التأهل الثانية حجز مقعد بالدور المقبل مبكرًا.

المجموعة الرابعة

المجموعة الرابعة هي الوحيدة التي ضمن منتخبان من فرقها التأهل للدور ربع النهائي وهما: مصر والجزائر، بينما تحطمت آمال منتخبي لبنان والسودان في الصعود.

رغم تأهل المنتخبين، ستكون هناك قمة خاصة تجمع مصر والجزائر بالجولة الثالثة، يعني الفوز خلالها التأهل كمتصدر للمجموعة، مع الوضع في الاعتبار الصراع الكروي الممتد بين الفريقين، والذي نتج عنه عديد من المباريات التي لا تُنسى.

حسابات التعادل

السؤال الأهم الآن هو: ماذا سيحدث في حالة تساوي المنتخبات في النقاط في أي مجموعة من المجموعات الأربعة؟

وفقًا لقواعد "فيفا"، في حالة تساوي النقاط، يتم اللجوء لفارق الأهداف، ثم عدد الأهداف المسجلة، ثم النقاط في المواجهات المباشرة بين المنتخبات المتساوية، ثم فارق الأهداف بمواجهات المنتخبات المتساوية، ثم الأهداف التي سجلها كل منتخب في المتساويين معه في النقاط.

في حالة استمرار التعادل بين المنتخبات، يتم خصم نقاط اللعب النظيف، على النحو التالي: بطاقة صفراء = نقطة، بطاقة حمراء بعد صفراء= 3 نقاط، بطاقة حمراء مباشرة = 4 نقاط، بطاقة صفراء وبطاقة حمراء مباشرة لنفس اللاعب = 5 نقاط. إذا استمر التعادل، يتم اللجوء إلى قرعة.


;Hs hguvf>> l,h[ihj khvdm go't "f'hrhj hgjHig hgyvf>>





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"بطاقات , لخطف , مواجهات , التأهل , الغرب.. , نارية , كأس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:49 PM

اخر المواضيع

لمواجهة الطقس البارد.. أفضل 5 طرق للحفاظ على دفء الأطراف @ توابل تُحسّن عمل الجهاز الهضمي @ تحذير.. الموبايلات قد تصيب الرجال بالعقم @ الزنجبيل.. فوائد صحية غير متوقعة (إنفوجراف) @ صحة القلب والإجهاد الحراري.. 7 نصائح مهمة @ مباريات الجمعة 28/01/2022 والقنوات الناقلة لها على جميع الاقمار الصناعية @ مباريات الخميس 27/01/2022 والقنوات الناقلة لها على جميع الاقمار الصناعية @ سرفر iptv مجاني لمشاهدة مباريات هذا الاسبوع @ تجربة جديدة @ تجربة جديدة @ مساعدة في ستارسات 90000 @ سوفتوير جهاز تايقر RED TIGER T555 IRON بتاريخ 26-1-2022 @ أشكال الغش وصوره @ المغرب يعبر مالاوي إلى ربع نهائي أمم أفريقيا @ السنغال لربع النهائي.. ماني يسجل هدفا ويخرج بإصابة "مخيفة @ دراسة تحذر من تدابير الخصوصية لإخفاء هوية مستخدمي الهواتف @ اللون الوردي.. مشكلة كبيرة تحاصر آيفون 13 @ اهم تحديثات الاقمار الصناعية الثلاثاء 25/01/2022 @ اهم تحديثات الاقمار الصناعية الاثنين 24/01/2022 @ مباريات الاربعاء 26/01/2022 والقنوات الناقلة لها على جميع الاقمار الصناعية @ هكذا يمكن التكيف مع فقدان الذاكرة المرتبط بالتقدم في العمر @ لماذا يختلف دماغ الرجل عن المرأة؟.. علماء يجيبون @ ثلثا مرضى أوميكرون أصيبوا بكورونا سابقاً.. دراسة صادمة @ لقاح جديد يستهدف المتحور "أوميكرون" من تطوير "فايزر" @ الصداقة تحمي القلب والعقل @ النشاط البدني يقلل وفيات كبار السن @ صعوبة التنفس من أعراض متلازمة الرضيع المهزوز @ هذه الأطعمة تعالج الإمساك @ الاتحاد العالمي للقلب يحذر من شرب الخمور: تشكل خطورة بغض النظر عن كمية تناولها @ يناير شهر التوعية.. لماذا يعد الكشف المبكر سببا رئيسيا في علاج سرطان عنق الرحم؟ @ تحويل ال GX6605S HW203 تحديث جديد DISHTV 95E حسنًا مع خادم DSHARE ومع خيار SAT-FINDER و YOUTUBE موافق @ شباب مطلوب لودر ودامب لرسيفر sr-2525hd @ هل يوجد تحديث ستارسات 8800هايبرو13000 @ سوفتوير اجهزة SuperStar بتاريخ 25-1-2022 @ سوفتوير اجهزة GoldStar بتاريخ 25-1-2022 @ سوفتوير اجهزة LIFESTAR بتاريخ 25-1-2022 @ اصدار جديد لبرنامج وينرار WinRAR 6.10 – Final بتاريخ 24-1-2022 @ اصدار جديد لبرنامج McAfee Stinger 12.2.0.380 لكشف وازالة الفيروسات بتاريخ 14-1-2022 @ اصدار جديد لبرنامج فايبر للكمبيوتر Viber 16.8.0.10 بتاريخ 24-1-2022 @ مباريات الثلاثاء 25/01/2022 والقنوات الناقلة لها على جميع الاقمار الصناعية @ انتصار تونس على نيجيريا.. رسالة قوية لمصر أمام "الأفيال" @ بعشرة لاعبين.. جزر القمر تخسر بصعوبة أمام الكاميرون @ مرضى كورونا يفقدون حاسة الشم.. وهكذا يستعيدونها @ تحذير من تناول المخللات.. "نوع محدد" يسبب مرض خطير @ سلالة فرعية من "أوميكرون" تثير الذعر.. وتواصل الانتشار @ مصابو أوميكرون بعد الشفاء.. هل يمنحهم مناعة قوية @ الفترة الأخطر".. ما مدة حضانة أوميكرون لدى المصاب @ ارتفاع ضغط الدم وعلاجة واهم الارشادات اللازمة @ ما هي أعراض التوحد عند الرضع؟ وكيف يكتشف الآباء السلوك التوحدي عند أطفالهم؟ @ تحديث جيون GEANT GN-DVB-6060 HDILIMIT بتاريخ 25-1-2022 @



Powered by vBulletin® Copyright ©2022, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات