منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
شركة سيسان الدولية لاستيراد المولدات الكهربائية ومستلزماتها
شركة أفريقيا سات للإلكترونيات لبيع وصيانة الأجهزة الإلكترونية - ليبيا - قصر بن غشير 0913031337 - 0923031337



ندعوكم للأعجاب بصفحة " شركة أفريقيا سات للإلكترونيات - قصر بن غشير " على الفيس بوك عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/afriqasat.ly

الضاوي سات

العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. حياتنا و مجتمعنا .•°` > • منتدى الصحة والطب ∫

• منتدى الصحة والطب ∫ للطب و الصحة - نصائح طبية، الطب النبوي، العلاج بالأعشاب، ريجيم، تخسيس، آخر الأخبار الطبية.

دراسة: تغيير بسيط في نمط الحياة "أقوى" من الأدوية المضادة لداء السكري!

يعد السكري حالة طويلة الأمد تجعل مستويات السكر في الدم مرتفعة للغاية. وتوصلت دراسة جديدة إلى أن التغيير السهل في نمط الحياة يمكن أن يكون "أقوى" من الأدوية في منع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 23-11-2021, 12:18 PM
mohsen 254 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 102983
 تاريخ التسجيل : May 2018
 فترة الأقامة : 1310 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (10:45 AM)
 السن : 52
 المشاركات : 5,338 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي دراسة: تغيير بسيط في نمط الحياة "أقوى" من الأدوية المضادة لداء السكري!






يعد السكري حالة طويلة الأمد تجعل مستويات السكر في الدم مرتفعة للغاية. وتوصلت دراسة جديدة إلى أن التغيير السهل في نمط الحياة يمكن أن يكون "أقوى" من الأدوية في منع هذه الحالة.



وفحصت الدراسة التي أجراها مركز "تشارلز بيركنز" بجامعة سيدني، تأثير النظام الغذائي مقارنة بالعقاقير على العمل الداخلي لخلايانا. ووجدت أن التغذية لها تأثير أقوى بكثير.


وكشفت الدراسة المنشورة في مجلة Cell Metabolism أيضا، أن مرض السكري ليس الحالة الوحيدة التي يمكن تجنبها باتباع النظام الغذائي الصحيح.


وبالنسبة لحالات مثل السكتة الدماغية وأمراض القلب، قد تكون تركيبة نظامنا الغذائي "أقوى" من الأدوية أيضا.


وأظهرت أن السعرات الحرارية الإجمالية وتوازن المغذيات الكبيرة لهما تأثير أكبر على الشيخوخة وصحة التمثيل الغذائي، مقارنة بثلاثة عقاقير شائعة الاستخدام لعلاج مرض السكري.


وتصف المغذيات الكبيرة المقدار العناصر الغذائية التي تتناولها وتمنحك الطاقة، وتشمل البروتين والكربوهيدرات والدهون.


وأجريت الدراسة قبل السريرية التي اكتشفت أهمية التغذية، على الفئران.


ويوضح عمل الفريق دور النظام الغذائي والتركيبات المحددة من البروتينات والدهون والكربوهيدرات ضد الشيخوخة والسمنة وأمراض القلب والسكري من النوع 2.


وقال كبير المعدين، البروفيسور ستيفن سيمبسون: "النظام الغذائي دواء قوي. صُممت الأدوية لتعمل بالطريقة نفسها، وعلى مسارات إشارات المغذيات نفسها مثل النظام الغذائي. بالنظر إلى أن البشر يتشاركون أساسا في مسارات إشارات المغذيات نفسها مثل الفئران. ويشير البحث إلى أن الناس سيحصلون على قيمة أفضل من تغيير نظامهم الغذائي لتحسين صحة التمثيل الغذائي بدلا من تناول الأدوية التي درسناها".


وصمم الباحثون دراسة معقدة على الفئران تضمنت 40 علاجا مختلفا.


وكان لكل من هذه العلاجات مستويات مختلفة من البروتين والدهون والكربوهيدرات والسعرات الحرارية ومحتوى الأدوية.


ووجدوا أن تناول السعرات الحرارية وتوازن المغذيات الكبيرة يؤثران بشدة على الكبد.


ويؤثر تناول البروتين وإجمالي السعرات الحرارية على مسارات التمثيل الغذائي والعمليات التي تتحكم في كيفية عمل خلايانا.


ويرتبط البروتين بالنشاط في الميتوكوندريا، وهي جزء من الخلايا التي تنتج الطاقة.


وأظهر البحث أيضا أن الأدوية تثبط بشكل أساسي استجابة الخلية الأيضية للنظام الغذائي، بدلا من إعادة تشكيلها "بشكل أساسي"، وفقا لتقارير Science Direct.


وكان لأحد الأدوية المضادة للشيخوخة تأثير أكبر على التغيرات في الخلايا التي تسببها الدهون الغذائية والكربوهيدرات.


وأضاف المعد الرئيسي البروفيسور ديفيد لو كوتر: "أظهرت هذه الدراسة كيف يمكن للطعام أن يؤثر بشكل كبير على العديد من العمليات التي تعمل في خلايانا".




]vhsm: jyddv fsd' td kl' hgpdhm "Hr,n" lk hgH],dm hglqh]m g]hx hgs;vd! l[hg lk hgH],dm hglqh]m hgpdhm hgs;vd! fsd' jyddv ]vhsm: td




]vhsm: jyddv fsd' td kl' hgpdhm "Hr,n" lk hgH],dm hglqh]m g]hx hgs;vd! l[hg





رد مع اقتباس
قديم 23-11-2021, 03:52 PM   #2



الصورة الرمزية zxc
zxc غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (08:46 PM)
 المشاركات : 81,405 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : دراسة: تغيير بسيط في نمط الحياة "أقوى" من الأدوية المضادة لداء السكري!



بارك الله فيك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"أقوى" , مجال , من , الأدوية , المضادة , الحياة , السكري! , بسيط , تغيير , دراسة: , في , نمط


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:47 AM

اخر المواضيع

اهم تحديثات الاقمار الصناعية الجمعة 03/12/2021 @ مباريات الجمعة 03/12/2021 والقنوات الناقلة لها على جميع الاقمار @ "سر الأرقام".. ماذا يعني الرقم 7 والرقم 800 في حياة رونالدو @ خطر شديد.. تحذير من أبل إلى ملايين المستخدمين @ "أوميكرون" ضد "دلتا".. السر في التفاصيل والأعراض مختلفة @ دراسة تجيب.. هل تشعر بأنك أكبر سنا وأكثر تعبا من جيلك @ أصحاب فصيلة الدم "O".. لديهم الكثير للحديث عنه @ اضطراب قصور الانتباه وفرط الحركة.. دراسة تتوصل إلى السبب @ بسبب "أوميكرون".. أوروبا تحت الضغط وحديث عن فرض التطعيم @ نصائح لعلاج التهاب ملتحمة العين @ تطبيقات النوم تحسن جودة النوم بنسبة 50% @ كيف تتجاوز المرأة "صدمة ما بعد الإجهاض"؟ @ روسيا.. السماح بإجراء اختبارات سريرية لعقار علاج سرطان الثدي @ عقار لعلاج السكري يقلل من وفيات قصور القلب @ اصدار جديد لبرنامج Privacy Eraser 5.18 Build 4096 لمحو آثار نشاطاتك من الويندوز بتاريخ 1-12-2021 @ تحديث جديد ل ( ويندوز 11 ) Windows 11 Preview 22509.1000 Dev/ 21H2 v22000.348 بتاريخ 1-12-2021 @ سوفتوير جهاز MXQ SAT X12 بتاريخ 1-2-2021 @ سوفتوير جهاز EDISION NANO T265 PLUS بتاريخ 1-12-2021 @ سوفتوير جهاز VISION POWER I IP بتاريخ 1-2-2021 @ مباريات الخميس 02/12/2021 والقنوات الناقلة لها على جميع الاقمار الصناعية @ إصابتان في يوم واحد.. كورونا يقتحم كأس العرب @ بعد الفوز أمام لبنان.. نظرة على تاريخ الفراعنة في كأس العرب @ نصر "بالأربعة" لمنتخب المغرب أمام فلسطين في كأس العرب @ أطعمة شائعة تضعف ذاكرتك وتشتت انتباهك.. فاحذر منها @ خبراء: كورونا أوميكرون سيطغى على العالم بأسره خلال 3 إلى 6 أشهر @ خبير عالمي يضع وصفة غذائية سحرية لإطالة العمر @ دراسة توضح سبب الجلطات الدموية للقاح شهير @ يحدث "فارقا كبيرا".. بريطانيا تعتمد علاجا جديدا ضد كورونا @ خمس علامات تنذر بقرب الجلطة الدماغية @ أطعمة محددة يمكن لتناولها باعتدال خفض خطر الإصابة بالسكتة الدماغية بنحو 24 % @ ماذا يحدث عند التخلي تماما عن شرب القهوة؟ @ هل تساعد بدائل السكر على تخفيض الوزن؟ @ طبيب بريطاني يحدد طريقة لتغفو سريعا وتكثر أحلامك @ بحاجة الئ بوت اقلاع ريسفير ميديا ستار ms-mini700 uneva @ مزاد على أشهر مقتنيات أفلام هوليوود @ ماذا نريد من الشباب @ متخافيش".. تطبيق مصري لمواجهة التحرش يفوز في مسابقة عالمية @ رونالدو يكسر صمته بشأن خيبة أمل "الكرة الذهبية" بكلمة واحدة @ تصنيف مبابي يشعل غضب النجم الفرنسي في ليلة تتويج ميسي @ الجزائر تقسو على السودان وتوجه تحذيرا لمصر ولبنان بكأس العرب @ كأس العرب.. الإمارات تحرز 3 نقاط بالفوز على نسور قاسيون @ في أول مشاركة منذ 1988.. تونس تهزم موريتانيا بكأس العرب @ المتصلون بالإنترنت في العالم.. الأمم المتحدة تكشف رقما مخيبا @ مباريات الاربعاء 01/12/2021 والقنوات الناقلة لها على جميع الاقمار الصناعية @ منافع "سحرية".. دراسة طبية تكشف ما تفعله الأفوكادو بالجسم @ أميركا.. لجنة صحية توصي بإجازة أقراص "ميرك" لعلاج كورونا @ فاوتشي يكشف تأثير التصدي لكورونا على انتشار "الإيدز @ دفء ووقاية.. أطعمة ومشروبات "سحرية" في فصل الشتاء @ التعرض للضوء الأحمر في الصباح يعزز قوة البصر @ اختبار دم يساعد على التشخيص المبكر لفشل القلب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2021, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant