منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
شركة سيسان الدولية لاستيراد المولدات الكهربائية ومستلزماتها
شركة أفريقيا سات للإلكترونيات لبيع وصيانة الأجهزة الإلكترونية - ليبيا - قصر بن غشير 0913031337 - 0923031337



ندعوكم للأعجاب بصفحة " شركة أفريقيا سات للإلكترونيات - قصر بن غشير " على الفيس بوك عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/afriqasat.ly

الضاوي سات

العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. حياتنا و مجتمعنا .•°` > • منتدى الصحة والطب ∫

• منتدى الصحة والطب ∫ للطب و الصحة - نصائح طبية، الطب النبوي، العلاج بالأعشاب، ريجيم، تخسيس، آخر الأخبار الطبية.

عصير لأطول فترة عمرية دون أمراض أو زهايمر

لا يوجد ما يسمى "أكسير الحياة"، الذي يمكن أن يمنح الإنسان عمرًا أطول، وإنما يمكن أن يتمتع الشخص بالعيش لأطول فترة ممكنة دون المعاناة من الأمراض والمتاعب الصحية من خلال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 25-07-2021, 02:58 PM

zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 2414 يوم
 أخر زيارة : اليوم (04:37 AM)
 المشاركات : 79,805 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عصير لأطول فترة عمرية دون أمراض أو زهايمر





لا يوجد ما يسمى "أكسير الحياة"، الذي يمكن أن يمنح الإنسان عمرًا أطول، وإنما يمكن أن يتمتع الشخص بالعيش لأطول فترة ممكنة دون المعاناة من الأمراض والمتاعب الصحية من خلال إضافة المزيد من الأطعمة والمشروبات المعروفة بمحتواها الصحي.

بحسب ما نشرته صحيفة "اكسبريس" البريطانية، يُقال إن أحد العصائر يتمتع بقدرات وقائية كيميائية ويمكن أن يقلل أيضًا من خطر الإصابة بالسرطان وارتفاع ضغط الدم، والذي يمكن أن يعد "أكسيرًا لحياة بلا أمراض".

مضاد للأكسدة
إن المشروب هو عصير الشمندر الذي يكتسب لونه الغني من مادة البيتالين، وهي أحد مضادات الأكسدة القابلة للذوبان في الماء، والتي تشير إحدى الدراسات العلمية إلى أنها تتمتع بقدرات وقائية كيميائية ضد بعض أنواع الخلايا السرطانية.
وقاية من السرطان
يُعتقد أيضًا أن مادة البيتالين تكافح الجذور الحرة وتساعد على العثور والتخلص من الخلايا غير المستقرة في الجسم، وهو ما يؤدي أيضًا إلى تقليل مخاطر الإصابة ببعض أنواع السرطان.

كما تناولت دراسة، نُشرت في دورية المكتبة الوطنية البريطانية للصحة، التأثيرات الوعائية للنترات الغذائية الموجودة في جذر الشمندر.

أداء بدني أفضل
وأثبتت نتائج الدراسة أن للنترات الغذائية مجموعة من التأثيرات المفيدة للأوعية الدموية، من بينها خفض ضغط الدم وتثبيط تراكم الصفائح الدموية وتحسين القدرة على أداء التمارين سواء للأفراد الأصحاء أو المرضى، الذين يعانون من أمراض الشرايين الطرفية.
واستشهدت الدراسة بأن "الأنظمة الغذائية التقليدية اليابانية ودول حول البحر المتوسط تعتبر صحية بشكل عام، وأنهما يرتبطان بانخفاض معدل الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وطول العمر دون المعاناة من أمراض".

النترات الغذائية
وأرجعت الدراسة السبب إلى أن النظامين الياباني والمتوسطي يشتركان في العديد من أوجه التشابه من حيث أن كلاهما غني بالفواكه والخضروات والأسماك وقليل من اللحوم الحمراء. وربما يكون المحتوى الشائع المفيد الرئيسي هو محتوى النترات الغذائية العالي.
وأظهرت الدراسة أن مستخلص أو عصير الشمندر الأحمر له تأثيرات وقائية مضادة للخلايا السرطانية المختلفة، مثل سرطان البروستاتا والثدي والكبد والرئة والمريء والجلد.

وذكر الباحثون أن "الفوائد الإيجابية لعصير الشمندر تُعزى بشكل عام إلى البيتانين، المكون الرئيسي للبيتايسانين، المضاد القوي للأكسدة.

بالإضافة إلى أن "جذر الشمندر يمثل مصدرًا آمنًا بشكل خاص للنترات الغذائية".

تحسين الإدراك المعرفي
وتوصلت دراسات أخرى إلى أن زيادة أكسيد النيتريك في النظام الغذائي من خلال تناول الأطعمة الغنية بالنترات مثل عصير الشمندر، يمنح فرصة علاجية للحد من التدهور القلبي الوعائي وتحسين التمثيل الغذائي والإدراك المعرفي، الذي يُلاحظ عادةً مع تقدم الأشخاص في العمر.

صحة المخ والقلب
ويتوافر في عصير الشمندر الميكروبيوم الذي يحسن علامات صحة القلب والدماغ، من خلال دسباقتريوز، وهي بكتيريا مفيدة، والتي يمكن أن تساعد كميات قليلة منها في تحسين تدفق الدم.

الدهون الضارة والملح والسكر
وينصح الخبراء بتناول عصير الشمندر مع ضرورة الحصول على كميات أقل من الدهون المشبعة والسكر والملح، للوقاية من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والسكتات الدماغية.


uwdv gH',g tjvm ulvdm ],k Hlvhq H, .ihdlv gH',g lk ],k .ihdlv ulvdm uwdv




uwdv gH',g tjvm ulvdm ],k Hlvhq H, .ihdlv lk





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمراض , لأطول , من , دون , زهايمر , عمرية , عصير , فترة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:35 AM

اخر المواضيع

امنع كل المواقع الاباحية + الخبيثة والاختراقات من اجهزة البيت بضغطة زر @ وداعاً للأغاني والموسيقى👋 هذه افضل طريقة وبالذكاء الاصطناعي 🤖 ومجانية 💯 لحذف اي موسيقى من أي ملف @ سوفتوير جديد لجهاز كاسبر CASPER CR-1030 HD بتاريخ 23-9-2021 @ سوفتوير ستارسات SR-T15 EXTREME V112 بتاريخ 26-9-2021 @ سوفتوير ستارسات SR-9990 HD PLUS V2.94 بتاريخ 26-9-2021 @ سوفتوير ستارسات SR-9990 HD EXTREME V2.94 بتاريخ 26-9-2021 @ سوفتوير ستارسات SR-9990 HD V2.94 بتاريخ 26-9-2021 @ سوفتوير ستارسات SR-7060 V129 بتاريخ 26-9-2021 @ سوفتوير ستارسات SR-30000 HD V101 بتاريخ 26-9-2021 @ كورونا.. هل يمكن أخذ الجرعة المعززة من لقاح مختلف؟ @ ببساطة.. هذا هو السلاح الأقوى ضد كورونا في المدارس @ عصير أحمر يخفض مستوى السكر في الدم خلال 15 دقيقة فقط! @ تحذير من مشروب "صحي".. يزيد خطر الإصابة بالسرطان @ 5 نصائح لنظام غذائي صحي مفيد للقلب @ سوف تتفاجئ ان للصيام كل هذه الفوائد @ كتاب الدليل المنهجي لاعداد البحوث العلمية @ مقاومة الأنسولين يمكن أن تضاعف خطر الإصابة بالاكتئاب @ تحذير من مخاطر فرط كوليسترول الدم @ هكذا تسيطر على هرمون الجوع @ أسباب التخثرات الوريدية وطرق الوقاية منها @ رذاذ أنفي مملوء بهرمون الحب يساعد في محاربة البدانة @ سوفتوير اجهزة SPIDER بتاريخ 25-9-2021 @ سوفتوير جهاز StarLed S-2031 CA FUN بتاريخ 25-9-2021 @ سوفتوير جهاز StarLed S-2030 CA FUN بتاريخ 25-9-2021 @ سوفتوير جهاز StarLED S-2021 FUN بتاريخ 25-9-2021 @ +Canal تستحوذ على SPI International @ SMART AFLAM على Eutelsat 8 West B @ 8º West @ Amhara TV SD/HD على Eutelsat 8 West B @ 8° West @ بعد يومين.. "غوغل" تحكم بالإعدام على ملايين الهواتف @ أزمة شواحن" عالمية.. واقتراح بحل جذري @ إحصاءات مبشرة من الصحة العالمية.. تراجع ملموس لكورونا @ فوائده عديدة.. هذا الفيتامين يدعم صحة القلب ويقوي العظام @ عصير أحمر يخفض مستوى السكر في الدم خلال 15 دقيقة فقط @ هكذا يمكنك حماية جسمك من الالتهاب والعدوى @ تحذير من مشروب "صحي".. يزيد خطر الإصابة بالسرطان @ سوفتوير جديد لأجهزة STARSAT HD بتاريخ 25-9-2021 @ دراسة: مشروب أحمر يخفض مستويات السكر في الدم خلال 15 دقيقة من تناوله! @ تحذير من المشروبات الساخنة.. مضاعفات خطيرة @ جودة الهواء في المكتب تؤثر على القدرات الإدراكية للموظفين @ كيف نختار الزبادي المفيد فعلا؟ @ علاج جديد لأكثر أشكال سرطان العين شيوعاً.. نتائج مشجعة @ سوفتوير جهاز Gazal 2021 بتاريخ 24-9-2021 @ سوفتوير جهاز Gazal 2023 PRO بتاريخ 24-9-2021 @ سوفتوير جهاز Gazal 2022 PRO بتاريخ 24-9-2021 @ بعد آيفون 13.. أبل تطلق التحديث الجديد ب"مزايا خرافية" @ غوغل" تخطط لضربة قوية تستهدف "سامسونغ" و"هواوي @ العسل والسكر.. ما الفرق بينهما؟ @ أعراض فيروس نيباه.. هل حظرت مصر استيراد اللحوم من ولاية كيرالا الهندية بسببه؟ @ حتى لو لم يصبن به.. الحوامل يعانين من كورونا @ نتائج مشجعة لعلاج جديد لأكثر أشكال سرطان العين شيوعا @



Powered by vBulletin® Copyright ©2021, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant