منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
شركة سيسان الدولية لاستيراد المولدات الكهربائية ومستلزماتها
شركة أفريقيا سات للإلكترونيات لبيع وصيانة الأجهزة الإلكترونية - ليبيا - قصر بن غشير 0913031337 - 0923031337



ندعوكم للأعجاب بصفحة " شركة أفريقيا سات للإلكترونيات - قصر بن غشير " على الفيس بوك عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/afriqasat.ly

الضاوي سات

العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. حياتنا و مجتمعنا .•°` > • منتدى الصحة والطب ∫

• منتدى الصحة والطب ∫ للطب و الصحة - نصائح طبية، الطب النبوي، العلاج بالأعشاب، ريجيم، تخسيس، آخر الأخبار الطبية.

يحمي قلبك ويقي من أمراض عديدة.. هذا أفضل مشروب

ليس هناك أي مجال للشك في أن ما تتناوله من مأكولات ومشروبات هو أساس تمتعك إما بصحة جيدة أو بمعاناة من أمراض متعددة، وذلك لأن الأكل الجيد يعمل كعازل ضد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 21-07-2021, 12:23 PM
mohsen 254 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 102983
 تاريخ التسجيل : May 2018
 فترة الأقامة : 1182 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (12:47 PM)
 السن : 52
 المشاركات : 4,740 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي يحمي قلبك ويقي من أمراض عديدة.. هذا أفضل مشروب






يحمي قلبك ويقي أمراض عديدة.. 19_2021-637541214716

ليس هناك أي مجال للشك في أن ما تتناوله من مأكولات ومشروبات هو أساس تمتعك إما بصحة جيدة أو بمعاناة من أمراض متعددة، وذلك لأن الأكل الجيد يعمل كعازل ضد الأمراض المزمنة، مثل أمراض القلب والسرطان.

وفي هذا الشأن، تبرز أهمية الماء كأحد أكثر المشروبات الصحية على هذا الكوكب، وفقا لأحدث الدراسات والأبحاث.
وبحسب دراسة نُشرت في دورية «إيرث إنفايرومنتال ساينس» Earth Environmental Science، ونقلتها صحيفة «إكسبريس» Express، فإن مياه الشرب تؤثر تأثيراً كبيراً جداً على صحة الإنسان؛ لأنها تعد مصدرا مهما لتناول عناصر غذائية أساسية لصحة الإنسان.
وبحسب الدراسة، فإن «العناصر النزرة (الموجودة في الماء) لا يمكن أن يصنعها جسم الإنسان بنفسه، ويجب أن تؤخذ من البيئة الطبيعية، والماء هو مصدر رئيسي للعناصر النزرة اللازمة لنمو الكائنات الحية، وتكوين العناصر النزرة في الماء له تأثير كبير على صحة الإنسان، كما أن التغييرات في مياه الشرب ومصادر المياه الجوفية يمكن أن تؤدي إلى تغييرات كبيرة في المخاطر الصحية المرتبطة بالعناصر النزرة».
وخلصت الدراسة إلى أن الجودة العالية لمياه الشرب هي عامل مهم في حماية الإنسان من العديد من الأمراض.
فعندما يمرض الجسم بالإنفلونزا أو أي نوع آخر من الفيروسات، فهناك أعراض شائعة يمكن أن تؤدي إلى الجفاف منها الحمى والسعال والإسهال والقيء، بالإضافة إلى فقدان الشهية، ويمكن أن يساعد الترطيب المناسب، الجلد وخلايا الأغشية المخاطية على العمل كحاجز لمنع البكتيريا من دخول الجسم.
كما يساعد الترطيب المناسب في تقليل تهيج الأنف عند السعال والعطس وحتى التنفس.
ويؤدي الجفاف الشديد إلى تقلص الأوعية الدموية في الدماغ، وعندما لا تكون هناك مستويات عالية بما يكفي من السوائل في الدماغ، فإن هذا يؤثر على الذاكرة.
ومن المعروف أيضا أن الجفاف يؤدي إلى زيادة ضغط الدم وخطر الإصابة بأمراض القلب.
وهذا يرجع إلى حقيقة أن القلب يجب أن يعمل بجهد أكبر عندما يكون هناك كمية أقل من الماء في الدم.
ونقلت الدراسة عن أخصائية التغذية جولييت كيلو، وأخصائية التغذية الدكتورة سارة بروير، القول إن كل شخص يحتاج إلى شرب كمية مختلفة من الماء. كما أن متطلباتك اليومية تعتمد على وزنك وعمرك وجنسك ومستوى نشاطك والمناخ الذي تعيش فيه.
ولكن يجب أن تشرب النساء حوالي لترين من الماء كل يوم، ولترين ونصف اللتر للرجل.
وخلال يوم عادي، يفقد الشخص حوالي لترين من الماء فقط من خلال التنفس والعرق ووظائف الجسم الأخرى.
وحتى أثناء النوم، يمكننا أن نفقد أكثر من كيلوغرام واحد من وزن الماء ليس فقط من خلال التعرق، ولكن أيضا عن طريق التنفس. وحتى تكييف الهواء له تأثيرات تجفيف على أجسامنا.
وتشمل الفوائد الأخرى لشرب الماء على صحة الفرد ما يلي:
• يقلل الشعور بالتعب أثناء النهار
• يحسن الذاكرة
• يغذي البشرة
•يعزز من عملية الهضم
• يساعد في امتصاص المغذيات والتفاعلات الكيميائية
• يزيل السموم من الجسم
• ينظم آلية تبريد الجسم.





dpld rgf; ,drd lk Hlvhq u]d]m>> i`h Htqg lav,f lav,f Htqg lk dpld u]d]m>> i`h ,pr]




dpld rgf; ,drd lk Hlvhq u]d]m>> i`h Htqg lav,f ,pr]





رد مع اقتباس
قديم 22-07-2021, 02:37 PM   #2



الصورة الرمزية zxc
zxc غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (02:28 PM)
 المشاركات : 78,773 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : يحمي قلبك ويقي من أمراض عديدة.. هذا أفضل مشروب



بارك الله فيك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمراض , مشروب , أفضل , من , يحمي , عديدة.. , هذا , وحقد , قلبك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:49 AM

اخر المواضيع

عندي مشكلة في جهاز star track s4000 super @ كثرة الزلازل وارتجاف الأرض من علامات الساعة @ ظهور قناة Sport TV6 HD على قمر هيسبسات 28/7/2021 @ اهم تحديثات الاقمار الصناعية الاربعاء28/07/2021 @ اهم تحديثات الاقمار الصناعية الثلاثاء 27/07/2021 @ مباريات الاربعاء 28/07/2021 والقنوات الناقلة لها على جميع الاقمار @ بعد إلغاء القيود.. بريطانيا تسجل رقم وفيات مرتفعاً بكورونا @ رغم التعافي.. هذه آثار كورونا على مستوى الذكاء! @ ألم تمل كورونا وأخباره؟ إليك آخر تفاصيل المتحور الجديد @ كيف تحافظ على سلامة البصر؟ @ احذر الوقوف لوقت طويل.. دراسة علمية تثبت أنه خطير على صحة القلب @ مخاطر خفية للمشروبات الغازية @ منها البصل والشمندر.. 5 أطعمة يستحسن تناولها نيئة @ منظمة الصحة العالمية تنتقد السجائر الإلكترونية في تقريرها لوباء التبغ لعام 2021 @ إنفوجراف.. اليوم العالمي لالتهاب الكبد‎‎ @ علماء يتوصلون لمُركبات يمكنها القضاء على خلايا سرطان الكبد والثدي @ تقنية جديدة تمنح الأمل في وقف نمو أورام الكبد @ "الصحة العالمية" تدعو الحكومات لزيادة حملات فحص "التهاب الكبد" @ طلب مساعدة من المشفرين او الفنيين @ سوفتوير ميديا ستار ms-4030 4k بتاريخ 27-7-2021 @ ما هو تقرح أصابع القدمين الناجم عن كورونا وكيف تعالجه؟ @ الأمهات البدينات قد يعرضن أطفالهن لمشاكل الصحة العقلية عندما يكبرون @ خوذة مغناطيسية تنجح في تقليص حجم ورم قاتل @ الأمم المتحدة: الجفاف يهدد نصف مليون طفل في مدغشقر بسوء التغذية @ غرسة تشبه الجص اللاصق تساعد على إصلاح العظام المكسورة @ tiger t800+ @ اهم تحديثات الاقمار الصناعية الاثنين 26/07/2021 @ مباريات الثلاثاء 27/07/2021 والقنوات الناقلة لها على جميع الاقمار @ مباريات الاثنين 26/07/2021 والقنوات الناقلة لها على جميع الاقمار @ خبيرة بريطانية: تحورات كثيرة في سلالة دلتا.. ونتأهب للمزيد @ تحذير.. نقص هذا الفيتامين ينذر بمشاكل صحية خطيرة! @ جرعة من أسترازينيكا وأخرى من فايزر ترفعان مستوى المناعة @ 5 أشياء مفيدة لصحتك تفعلها قبل الفطور @ كيف تنجو بنفسك من عالم مكتئب @ هل الفحوصات الجينية قبل الحمل علامة على إنجاب طفل سليم؟ @ دراسة لجامعة أكسفورد تحدد مؤشراً جديداً للإصابة بالخرف @ لعبة أفعوانية افتراضية تساعد العلماء على دراسة الصداع النصفي @ سوار قائم على الذكاء الاصطناعي لقياس ضغط الدم على مدار الساعة @ علماء أمريكيون يقتلون 95 بالمئة من خلايا سرطان الثدي @ اهم تحديثات الاقمار الصناعية الاحد 25/07/2021 @ مباريات الاحد 25/07/2021 والقنوات الناقلة لها على جميع الاقمار @ دراسة تنسف المتوقع حول الفترة بين جرعتي فايزر @ عصير لأطول فترة عمرية دون أمراض أو زهايمر @ هل يرفع كورونا نسبة الإصابات بالسكري حول العالم؟ @ السبب سيذهلك! نزلات البرد هذا الصيف أسوأ من أي وقت مضى @ تعرف على فوائد الفليفلة الحريفة @ اريد اصلاح BOOT عن طريق USB بطريقةGxROM لجهاز استار سات العادي 2090HD @ اختبار يكشف الخلايا السرطانية ويحدد موقعها @ "سوبربغ".. فطر مقاوم للأدوية يتفشى في أمريكا @ علماء يتوصلون لتقنية جديدة للقضاء على مرض السل @



Powered by vBulletin® Copyright ©2021, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant