منتدى افريقيا سات

تنويه : اي منشورات دعائية للمنتدى بإسم الضاوي سات تجدونها في المنتديات الاخرى هي ليست لي وانما لشخص حقود ينتحل شخصيتي , حسبي الله ونعم الوكيل فيه

بسم الله الرحمن الرحيم ﴿وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ (43)﴾ صدق الله العظيم


عودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. حياتنــا و مجتمعنا .•°` > • منتدى الصحة والطب ∫

• منتدى الصحة والطب ∫ للطب و الصحة - نصائح طبية، الطب النبوي، العلاج بالأعشاب، ريجيم، تخسيس، آخر الأخبار الطبية.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 01-31-2014, 05:02 PM   #21


الصورة الرمزية لـ موج البحر
موج البحر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 970
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 02-06-2015 (05:24 AM)
 مشاركات : 188 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخيرا . عقار لعلاج حالات الحب والعشق



هههههههههههههههههههههههه

ايش مالي ومال الصقع خليني في الدفى ابرك


 

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2014, 05:06 PM   #22


الصورة الرمزية لـ لحظة صمت
لحظة صمت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42747
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 11-15-2014 (09:06 PM)
 مشاركات : 140 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخيرا . عقار لعلاج حالات الحب والعشق



هههههههههههههههههه

حتى برا قعد دفي راه مش غير داخل

خليك و حافظ على درجة حرارتك


 

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2014, 05:19 PM   #23


الصورة الرمزية لـ موج البحر
موج البحر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 970
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 02-06-2015 (05:24 AM)
 مشاركات : 188 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخيرا . عقار لعلاج حالات الحب والعشق



لالالالالالا

على راي المثل ابعد عن الفريز وغنيله


 

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2014, 06:01 PM   #24


الصورة الرمزية لـ لحظة صمت
لحظة صمت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42747
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 11-15-2014 (09:06 PM)
 مشاركات : 140 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخيرا . عقار لعلاج حالات الحب والعشق



شن قلنا احني

به خليك و حافظ على درجة حرارتك ما قلنالك أطلع




 

رد مع اقتباس
قديم 02-01-2014, 07:41 AM   #25


الصورة الرمزية لـ جود الحياة
جود الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 01-27-2017 (02:29 PM)
 مشاركات : 8,935 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: اخيرا . عقار لعلاج حالات الحب والعشق



غريبه والله ...الباين ان الدفي والصقععع خلاك تنسي ترد
يا موج اوخي
او ان بعض الردود مكتوبه بالحبر السري
او يمكن العين سلامتها


 

رد مع اقتباس
قديم 02-01-2014, 12:50 PM   #26


الصورة الرمزية لـ موج البحر
موج البحر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 970
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 02-06-2015 (05:24 AM)
 مشاركات : 188 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخيرا . عقار لعلاج حالات الحب والعشق



هههههههههههههههههههه



الصقع الصقع هو السبب وخيتي نسمة + ضعف نظر + زهايمر البعيد عنك ^^

على مرورك



 

رد مع اقتباس
قديم 02-01-2014, 01:15 PM   #27


الصورة الرمزية لـ جود الحياة
جود الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 01-27-2017 (02:29 PM)
 مشاركات : 8,935 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: اخيرا . عقار لعلاج حالات الحب والعشق



بعيد السو عليك اوخي
ودفي روحك وكول الجزر كويس للنظر


 

رد مع اقتباس
قديم 02-01-2014, 02:18 PM   #28


الصورة الرمزية لـ ملكة الاحساس
ملكة الاحساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42043
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 11-01-2014 (09:47 PM)
 مشاركات : 385 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخيرا . عقار لعلاج حالات الحب والعشق



اوووووووووووو شكلنا نفتحو عيادة هنا احسن لنا ولا شن رايكم فكرة


 

رد مع اقتباس
قديم 02-01-2014, 07:58 PM   #29


الصورة الرمزية لـ موج البحر
موج البحر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 970
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 02-06-2015 (05:24 AM)
 مشاركات : 188 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخيرا . عقار لعلاج حالات الحب والعشق



عادي موافق بس بشرط ما فيش إبر مصدية


 

رد مع اقتباس
قديم 02-07-2014, 09:52 AM   #30


الصورة الرمزية لـ shosho love
shosho love غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43201
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 02-14-2014 (08:23 AM)
 مشاركات : 5 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخيرا . عقار لعلاج حالات الحب والعشق



موضوع نايس
ان شاء الله ربي ما يكتبلي الانفصال بعيد السؤ


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
الدليل الكامل لعلاج الإمساك الضاوي • منتدى الصحة والطب ∫ 4 08-20-2013 08:44 AM
عقار يحد من معاودة الإصابة بسرطان الثدي موج البحر • منتدى الصحة والطب ∫ 4 03-25-2013 01:24 AM
لمدمني الكمبيوتر تمارين لعلاج إجهاد العين الضاوي • منتدى الصحة والطب ∫ 1 03-25-2013 01:23 AM
نزع براءة الاختراع عن عقار الفياغرا موج البحر • منتدى الصحة والطب ∫ 4 11-09-2012 08:14 PM
اخيرا الاعلان عن تردد قناة تايم القران على النايل سات الضاوي • القنوات الفضائية والترددات ∫ 0 04-06-2012 10:20 AM


التوقيت حسب جرينتش . الساعة الآن 04:57 PM.

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

سطر xtream مني شخصيا باسم المنتدى شغال 1500قناه @ نكت ليبية @ جديد موقع ICONE بتاريخ 28-07-2017 @ مطلوب فتج جهاز سوني اكسبريا على لاب توب @ دامب مسحوب لاجهزة ستارسات 8800 هيبار مع لودر لى حل كل مشاكل @ ielts superior speaking @ حديث شريف @ مواجهات في باحات الأقصى بين قوات الاحتلال والمصلين الفلسطينيين، يسفر عن سقوط مصابين، @ تفاقم أزمة السيولة ببنوك قطر @ مؤتمر صحفي بمقر الشركة العامة للكهرباء حول الوضع الحالي للشبكة الكهربائية @ آيفون 8.. تعديلات "استثنائية" بموعد وطريقة الطرح في الأسواق @ سوفتوير جديد لجهازFREESKY THE ROCK ZION بتاريخ2017/07/27 @ سوفتوير جديدلاجهزة VISION CLEVER بتاريخ2017/07/27 @ نجل كلويفرت يوقع عقد رعاية مع «نايكي» في سن التاسعة @ المرأة البريطانية والأمريكية الأكثر سمنة على مستوى العالم @ الفلسطينيون يصلّون في الأقصى لأول مرة منذ أسبوعين @ nay sport 1hd جديد القمر ياهسات @ حكم الصلاة على الميت إذا جهل حاله @ قل لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا لا تنسوا الدعاء لإخوانكم بالخير @ سفتوير لجهاز SATBOX VIVO X HDTV 26°7°2017 @ منقول على النيل سات مجانا @ سوفتوير جديد لجهازQVIART-OTT بتاريخ2017/07/27 @ خفف من سعيك وراء السعادة وستلحق بك @ مطلوب الرقم السري لرسيفر ستار ترك w-smart @ سفتوير ATUALIZAÇÃO NAZABOX NZ TV V2.0.2.460 – 26/07/2017 @ انباء عن نقل بطولة كأس أودى Audi Cup الوديه عبر قناة ONsport @ من اتعس ما قرات @ مطلوب طريقة أدخال ملف أشتراك iptv الى رسيفر ماجنيوم 3000 @ اصدار جديد لبرنامج الحماية الكاملة 360 Total Security 9.2.0.1090 بتاريخ 26-7-2017 @ اصدار جديد لمتصفح Opera 46.0 Build 2597.61 بتاريخ 26-7-2017 @ الاصدار النهائي لنظام التشغيل FreeBSD 11.1 – Final بتاريخ 26-7-201 @ بعد انتهاء ازمتها مع النايل سات عودة قناة الحياة الحمراء من جديد @ ترددات قناة الرسالة الفضائية @ السوبر الاسبانى مجانا على قناة On Sport @ دامب اصلي Starsat-SR2000HD ACE مع اللودر لحل اخطاء الجهاز مع الشرح بتاريخ 26-7-2017 @ الدنقل متوقف على اجهزة تايجر Z950&Z880&870&Z890وغيرهم من تايجرz @ سوفتوير جديد لجهاز I-box-diamond-plus بتاريخ 26-07-2017 @ ممكن كود تفعيل top ten @ مطلوب سوفتوير للتايقر Tiger T1 @ سان جيرمان ونيمار.. صفقة رياضية وسياسية @ كوريا الشمالية تهدد بضربة نووية في قلب أمريكا @ مطلوب كراك لبرنامج abbyy finereader 14 @ عودة ماكس موفيز للنايل سات @ FCE PRACTICE TESTS 2012 @ كلاسيكو كأس أبطال دولية قنوات المجانية @ COMMON MISTAKES AT CAE and HOW TO AVOID THEM @ إكتشف مواصفات هاتف ال جي اكس باور لون أسود (K220) @ تحديث لأجهزة NEXT بتاريخ 26-7-2017 @ كيفيّة تعلّم فنّ الصّمت @ مستر بن في صف الجودو @


أقسام المنتدى

´°•. القسم الثقافي .•°` | • اخبـــار العــالـم الان ∫ | ´°•. التكنلوجيـــا .•°` | • قسم أيفون iphone + جالكسي Galaxy | ´°•. حياتنــا و مجتمعنا .•°` | ´°•. القسم الادبي .•°` | ´°•. القسم الترفيهي .•°` | ~¤¢§{(¯´°•. الأقــســـام الاداريـة .•°`¯)}§¢¤~ | ´°•. قسم الفضائيات .•°` | • منتدى الصحة والطب ∫ | • منتدى السياحة والسفر ∫ | الإقـتـراבـات والأستفسارات | المواضيع المكرره والمحدوفه | ملتقى المشرفين والمراقبين | إدارة المنتدى | •منتدى الترحيب والصداقة والاهداءات∫ | • نكت × نكت ضحك ∫ | • منتدى الالغاز والتسالي ∫ | • منتدى العجائب والغرائب والصور ∫ | • منتدى الرياضة ∫ | • منتدى برامج الكمبيوتر والإنترنت وأنظمة التشغيل ∫ | برامج الأمن والحماية | • منتدى الهواتف والاتصالات ∫ | • عـالم C.H.A.T ∫ | • منتدى عالم حواء [ ازياء × فساتين ] ∫ | • منتدى الاسرة والطفل ∫ | • منتدى معرض افريقيا سات للديكور والأثاث∫ | • منتدى مطعم افريقيا سات لأجمل المأكولات∫ | • منتدى عالم الرجل ∫ | • القنوات الفضائية والترددات ∫ | • الشفرات والمفاتيح ∫ | • اجهزة الاستقبال الفضائي Receivers ∫ | • الأنواع المختلفة من أجهزة HD ∫ | • شعر و شعراء ∫ | • منتدى الخواطر - عذب الكلام ∫ | • منتدى القصص والروايات ∫ | • المنتدى الإسلامي ∫ | الصوتيات والمرئيات والكتب الاسلامية | • أبجديــــــات الخيــالـ ∫ | • الدناكل الخارجية بكافة انواعها ∫ | • برج التوليفات والمحطات لجميع الاجهزة ∫ | ´°•. بوابة افريقيا سات .•°` | • منتدى النقاشات و الحوارات ∫ | • قـــــلــم و ورقــهـ ∫ | ´°•. خطوات نحو الأبداع .•°` | • عقــــد مــن اللــؤلــؤ ∫ | • F L I C K R ∫ | • معرض المبدعيــــــن ∫ | • حلقات تعليميه للابداع ∫ | • قاعة هوليود وبوليود ∫ | • مقاطع يوتيوب × مقاطع فيديو ∫ | • حياتي .. يومياتي .. عالمي ∫ | •قسم الرسائل القصيرة والمصورة MMS & SMS | • قسم الاخبار التقنية | • السيرفرات وكروت الستالايت ∫ | • قسم لغات البرمجة Programming languages ∫ | • ركن الإستفسارات وطلبات البرامج والكراك ∫ | • الهندسة الكهربية و الألكترونية والاتصالات ∫ | • أجهزة الهايتك Hitech No1 HD والجيون GEANT ∫ | • أجهزة HD-3 plus & HD-3 pro ∫ | • أجهـزة التايـــجر بأنواعه TIGER* HD* ∫ | ´°•. الخيمة الرمضانية .•°` | • رمضآنيات عأمة ∫ | • أطبآق رمضآنية ∫ | • المسلسلات والبرامج الرمضانية ∫ | • رمضان شهر الخير ∫ | • اخبار ليبيا ∫ | • أجهزة Cobra Box HD وأجهزة ViVo HD∫ | ´°•. منتدي التربية و التعليم .•°` | • منتدى الكتب والبحوث ∫ | • قسم الألعاب Games ∫ | • قسم اللغات x الفرنسية x الانجليزية ∫ | • منتدى التعليم في ليبيا ∫ | • أجهزة اي بوكس I BOX HD ∫ | • أجهزة Star Track HD ∫ | • أجهزة ايكون icone HD & ترون TRON ∫ | • الانمي وافلام الكرتون ∫ | • تطوير المواقع والمنتديات | • قسم قنوات Bein Sport - البين سبورت & شبگة (osn) الشوتايم ∫ | • اجهزة دريم بوكس Dreambox HD ∫ | • اجهزة ستار اكس STAR-X HD ∫ | • ذاكرة الزمن ∫ | • قسم البيع والشراء والتبادل التجاري ∫ | قسم اجهزة الشيرنج الفضائي واجهزة hd | • اجهزة ستارسات StarSat-Starcom HD ∫ | • منتدى التركيبات وصيانة الأطباق ولوازمها ∫ | منتدى الإستفسارات عن الغائبين والتعازي والمواساة | • منتدى القنوات الرياضية ∫ | • قسم خاص بقنوات ( IPTV ) ∫ | من هنا وهناك | • اجهزة ISTAR HD ∫ | • منتدى الاقمار الصناعية وعلوم الفضاء ∫ | • الهندسة الميكانيكية ∫ | • قسم العلوم ( كيمياء+ فيزياء+ احياء +رياضيات )∫ | • الهندسة المدنية والمعمارية ∫ | • أجهزة الماغنوم Magnum HD ∫ | كتب طب الاسنان و الصيدلة و الطب البشري | • اجهزة CAMEL CM-2015 HD - CM-2016 HD ∫ | • برامج ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office ∫ | • اجهزة سنايبر SNIPER SAT ∫ | :: قسم التبليغ عن المشاركات والمواضيع المخالفة :: | • الشعر الجاهلي | • مربوعة المنتدى ∫ | • أجهزة ريدلاين REDLINE HD ∫ | • أجهزة سام سات Samsat HD ∫ | • اجهزة تكنوسات TECHNOSAT HD ∫ | • قسم الشبكات والاتصالات ∫ | • أجهزة echosonic ∫ | • عالم الطيران World of Aviation ∫ |



Powered by vBulletin® Copyright ©2017, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لــ منتدى افريقيا سات

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

‪Google+‬‏