منتدى افريقيا سات

تلميح الصورة

تنويه : الى جميع الاعضاء الرجاء منكم عدم مراسلة الادارة عبر الخاص بخصوص مشاكل الرسيفرات والسوفتويرات وضع مشكلتك في القسم المناسب


عودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. القسم الثقافي .•°` > • اخبـــار العــالـم الان ∫

• اخبـــار العــالـم الان ∫ اخبار العالم لحظة بلحظة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 11-10-2016, 05:02 AM
جود الحياة غير متصل
Libya     Female
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ الانتساب : Aug 2013
 فترة الأقامة : 1226 يوم
 أخر زيارة : أمس (11:58 AM)
 مشاركات : 8,643 [ + ]
 السمعة : 10
بيانات اضافيه [ + ]

مشاهدة أوسمتي

افتراضي تصريحات رؤساء دول العالم بعد فوز ترامب




بدأت ردود الفعل تتواتر من مختلف دول العالم على فوز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة.
إعلان

روسيا
فقد بعث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين برسالة الى ترامب هنأه فيها بالنصر الذي حققه.
وقال بوتين في رسالته إن الحوار بين موسكو وواشنطن يصب في مصلحة البلدين.

بوتين: نأمل في مزيد من التعاون المشترك بين موسكو وواشنطن
وجاء في بيان اصدره الكرملين في موسكو ان الرئيس بوتين عبر لترامب عن "امله في ان يتعاون البلدان لترميم العلاقات الروسية الامريكية المأزومة."
ودعا الرئيس الروسي الى معالجة "الملفات الدولية الساخنة" والقيام "بردود فعالة للتحديات التي تحيق بالامن الدولي". وحث على الخوض في "حوار بناء بين موسكو وواشنطن" قال إنه "سيكون في مصلحة البلدين."
وقال آخر رؤساء الاتحاد السوفييتي ميخائيل غورباتشوف من جانبه إن فوز ترامب برئاسة الولايات المتحدة يمكن ان يساعد في تحسين العلاقات بين موسكو وواشنطن.
وقال غورباتشوف "إنه من الضروري الآن بدء حوار ثنائي على اعلى المستويات، والحيلولة دون انهيار هذا الحوار تحت اي ظرف كان."
الأمم المتحدة
قال الأمين العام للأمم المتحدة، بان غي مون، إن المنظمة الدولية ستعتمد على إدارة الأمريكية الجديدة لدونالد ترامب للمساعدة في مكافحة التغيير المناخي ودعم حقوق الانسان في عموم العالم.
وهنأ بان ترامب بمناسبة فوزه بسباق الرئاسة الأمريكية، قائلا إن "الناس في كل مكان يتطلعون لأن تستخدم الولايات المتحدة قوتها المميزة للمساعدة في الارتقاء بالبشرية والعمل للصالح العام" للإنسانية جمعاء.
وأضاف بان "أن الأمم المتحدة ستعتمد على الإدارة الجديدة لتقوية أواصر التعاون الدولي إذ نتوق جميعا للتمسك بالمثل المشتركة ومكافحة التغير المناخي وإعلاء شأن حقوق الإنسان".
و لا يخفي ترامب عدم احترامه للأمم المتحدة، التي وصفها بأنها غير فعالة وهدر لأموال دافعي الضرائب. وسبق أن تعهد بالانسحاب من اتفاق باريس لمكافحة التغيير المناخي الذي وقعه أكثر من 195 بلدا في ديسمبر/كانون الأول 2015. وقال أيضا إنه سيوقف كل الدفعات المالية التي تقدمها الولايات المتحدة لبرامج الأمم المتحدة بشأن الاحتباس الحراري في الارض.
الصين
وفي بكين، اعلن التلفزيون الصيني الرسمي ان الرئيس شي جينبينغ هنأ ترامب في مكالمة هاتفية اجراها معه الاربعاء.
ونقل تلفزيون سي سي تي في عن الرئيس شي قوله "اقدر تقديرا عاليا العلاقات الصينية الامريكية، واتطلع الى العمل معكم والى الالتزام بمبدأي الاحترام المتبادل وتجنب الصراعات."
الهند
كما غرد رئيس الحكومة الهندية نارندرا مودي مهنئا "نقدر الصداقة التي عبرت عنها للهند خلال حملتك الانتخابية، ونتطلع للعمل معك بشكل وثيق للارتقاء بالعلاقات الهندية الامريكية الى مستويات جديدة."
وكان ترامب اثنى على مودي في تجمع للامريكيين الهنود نظم في نيو جيرسي اواسط تشرين الاول / اكتوبر الماضي.
باكستان
كما بعث رئيس الحكومة الباكستانية نواز شريف بتهانيه الى ترامب، واصفا النصر الانتخابي الذي حققه بأنه "نصر للشعب الامريكي وايمانه الذي لا يهتز بالديمقراطية والحرية وحقوق الانسان والاقتصاد الحر، والاهم من ذلك يشير النصر الكبير الذي حققتموه الى الثقة التي وضعها الشعب الامريكي في قيادتكم ورؤيتكم والتزامكم بخدمة بلادكم العظيمة."
واكد رئيس الحكومة الباكستانية التزام حكومته بتعزيز وتعميق العلاقات الثنائية.
الفلبين
وهنأ الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي - الذي اشتهر بهجومه على الرئيس باراك اوباما لانتقاد الاخير الحملة التي يقودها ضد المخدرات في الفلبين - ترامب، وقال إنه يتطلع الى التعاون مع الرئيس الامريكي الجديد لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
المجر
وفي بودابست، رحب رئيس الحكومة المجرية فيكتور اوربان بفوز ترامب واصفا اياه "بالخبر العظيم."
وقال اوربان في مداخلة نشرها في صفحته في فيسبوك "إن الديمقراطية ما زالت حية."
وكان اوربان قال في تموز / يوليو الماضي إن السياسات التي يدعمها ترامب بخصوص الهجرة والسياسة الدولية "حيوية" بالنسبة للمجر، اما سياسات المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون فهي "قاتلة."
الاتحاد الاوروبي
اما مسؤولة العلاقات الخارجية في الاتحاد الاوروبي فيديريكا موغريني، فقالت إن العلاقات بين الولايات المتحدة والاتحاد اقوى من ان تتأثر بأي تغيير في السياسات.
وقالت موغريني عقب الاعلان عن فوز ترامب "سنواصل العمل معا."
من جانبه، قال جياني بيتيلا، رئيس الكتلة الاشتراكية والديمقراطية في البرلمان الاوروبي، "إن النصر الذي حققه ترامب مخيف حقا بالنسبة للجميع، ولكنه سيكون من الخطأ وصف اولئك الذين يؤمنون بترامب ولوبان وفاراج (في اشارة الى زعيم حزب استقلال المملكة المتحدة المعادي للاتحاد الاوروبي) واوربان وغيرهم بأنهم جهلة او برابرة. علينا ان نستمع اليهم، اولئك الذين "خسروا جراء العولمة"، ونقدر مشاعرهم بالتهميش والاقصاء."
تركيا
وعبر الرئيس التركي رجب طيب اردوغان عن امله في ان تؤدي نتيجة الانتخابات الامريكية الى "خطوات ايجابية في المنطقة"، بينما هنأ وزير الخارجية التركي مولود جاويش اوغلو ترامب على النصر الذي حققه، وقال في تغريدة إن انقره "ستعزز علاقاتها المبنية على الثقة والتعاون" مع الولايات المتحدة.
من جانبه، قال رئيس الحكومة التركية بن علي يلدريم إن صفحة جديدة ستفتح في العلاقات بين بلاده والولايات المتحدة اذا قامت الاخيرة بتسليم رجل الدين فتح الله غولن الى تركيا.
المكسيك
عبر الرئيس المكسيكي انريكي بينا نيتو يوم الاربعاء عن استعداده للعمل مع الرئيس الامريكي المنتخب قائلا إن البلدين "صديقان" يجب ان يتعاونا مع بعضهما البعض.
وكان ترامب تعهد في حملته الانتخابية بتشييد "جدار عظيم" على طول حدود الولايات المتحدة مع المكسيك لمنع المهاجرين من التدفق شمالا، وان تقوم المكسيك بتحمل نفقات تشييد الجدار.
ماليزيا
كما هنأ رئيس الحكومة الماليزية نجيب رزاق الرئيس الامريكي المنتخب قائلا إن ترامب حاز على تأييد الامريكيين الذين لا يريدون لبلادهم ان تتورط في الدول الاخرى."
وعبر رزاق عن امله في استمرار شراكة بلاده مع الولايات المتحدة تحت رئاسة ترامب.
فرنسا
وقال الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند إنه هنأ ترامب على فوزه، ولكنه اضاف ان ذلك الفوز يؤذن لبدء "مرحلة من انعدام اليقين."
وقال هولاند إن فوز المرشح الجمهوري يؤكد على انه ينبغي لفرنسا ان تكون اقوى ولاوروبا ان تتوحد، مضيفا انه سيكون حذرا وصريحا في اي مفاوضات مع الولايات المتحدة حول القضايا الدولية.
وكان الرئيس الفرنسي قال في السابق إن منظر ترامب "يصيبه بالغثيان."
وكان ترامب اثار غضب الكثير من الفرنسيين عندما قال إن الهجمات التي شهدتها باريس في العام الماضي - والتي اسفرت عن مقتل 130 شخصا - كان من الممكن تجنبها لو خففت فرنسا قوانين الاسلحة النارية السارية فيها.
كما اشار الى وجود مناطق في باريس تخشى الشرطة دخولها لخطورتها، والمح الى امكانية اخضاع الزائرين الفرنسيين الى تدقيق امني مضاعف في الولايات المتحدة بسبب المخاوف من المتطرفين في فرنسا.
وعبرت مارين لوبان زعيمة الجبهة الوطنية الفرنسية اليمينية المعادية للمهاجرين عن فرحتها بفوز ترامب حتى قبل اعلان نتائج الانتخابات، وغردت معبرة عن دعمها "للشعب الامريكي الحر."
اسرائيل
وفي اسرائيل، قال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو "أهنئ الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب. الرئيس المنتخب ترامب هو صديق حقيقي لإسرائيل. سنعمل معا من أجل دفع الأمن والاستقرار والسلام في منطقتنا. العلاقة المتينة بين الولايات المتحدة وإسرائيل مبنية على قيم ومصالح مشتركة وعلى مصير مشترك. إنني متأكد بأن الرئيس المنتخب ترامب وأنا سنواصل تعزيز التحالف الفريد من نوعه القائم بين إسرائيل والولايات المتحدة وسنقوده إلى قمم جديدة".
قال وزير التعليم نفتالي بينيت زعيم حزب البيت اليهودي اليميني المتشدد إن انتخاب ترامب رئيسا للولايات المتحدة يعني عمليا نهاية فكرة الدولة الفلسطينية، بينما دعت وزيرة العدل ايليت شاكيد من الحزب نفسه ترامب الى تنفيذ وعده ونقل السفارة الامريكية من تل ابيب الى القدس.
وقال زعيم المعارضة الإسرائيلية يتسحق هيرتزوغ إن فوز ترامب هو "جزء من تسونامي التغيير الذي تطمح إليه الشعوب."
ايطاليا
وهنأ رئيس الحكومة الايطالية ماتيو رينزي ترامب ايضا، وقال إن صداقة ايطاليا مع الولايات المتحدة صلبة.
مصر
كما هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الرئيس الأمريكي المنتخب متمنياً له "التوفيق والنجاح في أداء مهامه ومسئولياته القادمة في رعاية مصالح الشعب الأمريكي الصديق الذي منحه الثقة في القيادة".
وقال بيان صادر عن رئاسة الجمهورية "إن مصر تتطلع لأن تشهد فترة رئاسة ترامب ضخ روح جديدة في مسار العلاقات المصرية الأمريكية، ومزيداً من التعاون والتنسيق لما فيه مصلحة الشعبين المصري والأمريكي، وتعزيز السلام والاستقرار والتنمية في منطقة الشرق الأوسط، لاسيما فى ظل التحديات الكبيرة التى تواجهها".
كما وجه الرئيس المصري الدعوة لترامب لزيارة مصر.
العراق
وهنأ الرئيس العراقي فؤاد معصوم بدوره ترامب على فوزه. وجاء في رسالة وجهها الرئيس العراقي الى الرئيس الامريكي المنتخب "باسمي شخصيا وباسم شعب وحكومة العراق، أعرب لكم وللشعب الامريكي الصديق عن اصدق التهاني بانتخابكم رئيسا للولايات المتحدة الامريكية متمنيا لكم كل النجاح ولبلادكم كل التقدم والسلام والازدهار وللعلاقات بين بلدينا المزيد من القوة والتعاون المشترك."
كما هنأ رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي ترامب بمناسبة فوزه بانتخابات الرئاسة الأمريكية.
المانيا
وهنأت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل ترامب الاربعاء، وعبرت عن رغبتها في التعاون معه بشكل وثيق على اسس الديمقراطية والحرية واحترام القانون ومن اجل كرامة البشر.
وقالت ميركل "تجمع المانيا والولايات المتحدة قيم مشتركة هي قيم الديمقراطية والحرية واحترام حكم القانون واحترام كرامة البشر مهما كان منشأهم ولونهم ودينهم وجنسهم وتوجههم الجنسي وآرائهم السياسية. ارغب بالتعاون الوثيق مع الرئيس الامريكي المقبل دونالد ترامب على هذه الاسس."
ولكن وزير العدل الالماني هايكو ماس عبر عن قلقه من انتخاب ترامب، وقال في تغريدة "إن العالم لن ينتهي بانتخاب ترامب، ولكنه (اي العالم) سيزداد جنونا."
فلسطين
وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا" إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس هنأ ترامب بمناسبة إعلان فوزه في الانتخابات الأميركية وعبر عن امله أن يتحقق السلام "العادل" في عهده.
وكان الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة قد قال في مقابلة مباشرة مع بي بي سي صباح الأربعاء إن القيادة الفلسطينية ستتعامل مع أي رئيس ينتخبه الأميركيون سعياً لتحقيق الدولة الفلسطينية المستقلة.
اما حركة حماس، فقال خليل الحية عضو المكتب السياسي لبي بي سي "لا فرق لدينا بين رئيس ديمقراطي أو جمهوري فسياسة أمريكا تنبع من الإنحياز لمصالح إسرائيل على حساب قضيتنا العادلة."
وطالب الحية الرئيس الأمريكي المقبل بالالتزام بقيم العدالة والحرية والديمقراطية وأن تعمل ادارته على تقييم علاقتها مع الشعب الفلسطيني الذي يتوق للحرية والخلاص من الإحتلال على حد تعبيره.
وفي رده على سؤال حول احتمال تبني الرئيس المنتخب ترامب للموقف الإسرائيلي باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل قال الحية "نحن في حماس ملتزمون بخيار المقاومة بكافة أشكالها وإذا حدث هذا يعني الانحياز الأكبر للاحتلال الإسرائيلي من دون النظر لمصلحة الضحية تحت الاحتلال".
ايران
وفي طهران، نقلت وكالة ايسنا الايرانية للانباء عن الرئيس حسن روحاني قوله "لن يكون لنتيجة الانتخابات الرئاسية الامريكية اي تأثير على سياسات الجمهورية الاسلامية".
واضاف الرئيس الايراني ان نتيجة الانتخابات "كشفت عن عمق التذمر وعدم الاستقرار في الولايات المتحدة وهي مشاكل سيستغرق علاجها وقتا طويلا."
وفيما يتعلق بالاتفاق الذي ابرمته ايران مع القوى الدولية حول برنامجها النووي، قال الرئيس روحاني إن الاتفاق منصوص عليه في قرار لمجلس الامن ولن يتأثر بأي قرار تتخذه حكومة بعينها.
كما اوردت وكالة تسنيم الايرانية للانباء ان وزير الخارجية محمد جواد ظريف قال إنه يجب على ترامب الالتزام بالاتفاق النووي.
بريطانيا

تيريزا ماي تهنئ ترامب بالفوز بالرئاسة الأميركية
وهنأت رئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماي بدورها ترامب، وقالت إن "بريطانيا والولايات ستبقيان شريكتين قريبتين في الميادين التجارية والامنية والدفاعية."
وقالت ماي في بيان "أود ان اهنئ دونالد ترامب لانتخابه رئيسا للولايات المتحدة عقب حملة انتخابية صعبة. للولايات المتحدة وبريطانيا علاقات خاصة ودائمة مبنية على قيم الحرية والديمقراطية والمبادرة. اتوق للعمل مع الرئيس المنتخب ترامب لتعزيز هذه الاواصر وضمان امن ورخاء بلدينا في السنوات المقبلة."
افغانستان
وارسل الرئيس الافغاني محمد اشرف غني بتهانيه الى ترامب، وقال إن الولايات المتحدة وافغانستان حليفان استراتيجيان في الحرب على الارهاب كما انهما شريكان في التنمية.
وجاء في بيان صدر عن القصر الجمهوري في كابول "تأمل الحكومة الافغانية بأن يسهم التعاون الوثيق بين الحكومة الافغانية والرئيس الامريكي المنتخب في تعميق العلاقات بين البلدين."
وناشدت حركة طالبان الرئيس الامريكي المنتخب سحب قوات بلاده من افغانستان.
وجاء في تصريح اصدره الناطق باسم الحركة ذبيح الله مجاهد "رسالتنا اليه (اي الى ترامب) تتلخص في تغيير السياسات الامريكية بحيث لا تحرم الامم الاخرى من حرياتها ولا تسعى الى ضمان مصالح امريكا على حساب دمار البلاد الاخرى وذلك من اجل ان ينعم العالم بالسلام ومن اجل انهاء الازمات الراهنة. الامر الاهم هو ضرورة ان تسحب الولايات المتحدة كل قواتها من افغانستان، وان تتجنب مواصلة هذه الحرب الخاسرة التي اضرت بسمعة الولايات المتحدة واقتصادها وجيشها."
السعودية
وعبر الملك سلمان ملك السعودية عن امله في ان يعيد الرئيس المنتخب ترامب الاستقرار الى منطقة الشرق الاوسط.
وقال العاهل السعودي في رسالة تهنئة بعث بها الى ترامب "نتمنى لسعادتكم النجاح في مهمتكم الهادفة الى احلال الامن والاستقرار في منطقة الشرق الاوسط والعالم اجمع."
واثنى الملك سلمان في رسالته على العلاقات بين السعودية والولايات المتحدة التي وصفها "بالتاريخية والوثيقة".
وكانت العلاقات بين الرياض وواشنطن قد تضررت تحت ظل ادارة الرئيس باراك اوباما، إذ يرى السعوديون ان اوباما كان مترددا جدا في امر التدخل في الحرب الاهلية السورية وغيرها من الحروب الاقليمية، كما ساورتهم المخاوف من ان اوباما بدأ يميل نحو ايران منافستهم الاقليمية.
كوبا
واعلنت كوبا عن اجراء مناورات عسكرية عقب فوز ترامب في الانتخابات الرئاسية.
وقالت الحكومة الكوبية يوم الاربعاء إن قواتها ستجري تمارين عسكرية تشمل البلاد بأسرها للاستعداد "لعمل عدواني محتمل".
وكان ترامب هدد بالغاء التقارب الذي شهده البلدان مؤخرا.
ولم تربط السلطات الكوبية بشكل مباشر بين التمارين العسكرية وفوز ترامب.



jwvdphj vcshx ],g hguhgl fu] t,. jvhlf fvhxm jsvdphj fu] p,g vcshx




 توقيع : جود الحياة

" إذا علمت رجلاً فقد علمت فرداً ،
وإذا علمت امرأةً فقد علمت جيلاً "


رد مع اقتباس
قديم 11-10-2016, 05:07 AM   #2


الصورة الرمزية لـ جود الحياة
جود الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ الانتساب :  Aug 2013
 أخر زيارة : أمس (11:58 AM)
 مشاركات : 8,643 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: تصريحات رؤساء دول العالم بعد فوز ترامب



أعجبني ماقالته اسرائيل
سنعمل مع من اجل دعم الأمن والاستقرار والسلام في المنطقه!
على أساس انهم يجروا من اجل استقرار المنطقه والسلام فيها ،


 
 توقيع : جود الحياة

" إذا علمت رجلاً فقد علمت فرداً ،
وإذا علمت امرأةً فقد علمت جيلاً "



رد مع اقتباس
إضافة رد

علامات

دالّة الموضوع
العالم , براءة , تسريحات , بعد , حول , رؤساء , فوز


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع


التوقيت حسب جرينتش . الساعة الآن 04:57 AM.

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

يا صباح الجمال @ الجريمة اسباب وحلول مقترحة @ دعاء الخروج والدخول للمنزل @ حصريا وبصور استقبال القمر SES-6@40.5 WeSt على السى باند غرب ليبيا @ اليوتيوب على رسيفرات تايجر @ Focusing on IELTS-Listening and Speaking @ Focusing on IELTS-Reading and Writing @ Competitiveness in the Tourism Sector: A Comprehensive Approach from Economic and Management Points (Contributions to Economics) [1 ed.] @ Commercial Homes in Tourism: An international perspective (Routledge Critical Studies in Tourism, Business and Management) [1 ed.] @ Adventure Tourism Management , Ralf Buckley @ سوفتوير Sat-ilimité 200 Hyper بتاريخ2016.12.09 @ كتب في علم التشريح , علم الأجنة , علم الأنسجة Anatomy Embryology Histology Books @ كتب علم التشريح Anatomy eBooks @ The Developing Human- Clinically Oriented Embryology, 10th Edition [PDF] @ Lippincott's Illustrated Q&A Review of Anatomy and Embryology (2010) @ جهود يابانية للقضاء على النفايات الفضائية @ الثقة بالله عزوجل @ سوفتوير لاجهزة Next بتاريخ2016/12/09 @ هل تعلم ان الورقة التي تطبعها بإستعمال طابعة تطبع معلومات سرية عنك لاتظهر بالعين المجردة ؟ @ Netter Collection Of Medical Illustrations , 13 Books In 8 Volumes @ كيفية تدريس اللغة الإنجليزية How to Teach English @ Get Ready! 1: Handwriting Book @ Vocabulary and Grammar in Use @ Learning Vocabulary in Another Language @ The Complete Guide to Learning a Language @ Improve Your Spelling with lots of tests and puzzles @ تحديث جديد لمتصفح SRWare Iron 55.2900.0 بتاريخ 9-12-2016 @ سوفتوير WinQuest-S-2016HDبتاريخ2016.12.09 @ سوفتوير Strong_SRT 4950H_V4.07P بتاريخ2016.12.09 @ مساعدة @ سوفتويرwinkvision W-S9 بتاريخ2016.12.08 @ سوفتوير Satillimite4040 بتاريخ2016.12.08 @ سوفتويرSatillimite 300F بتاريخ2016.12.08 @ طريقة الحصول على اي كتاب من خلال هذا الحساب في دردشة الفيس بوك @ إستعمل الفيسبوك و واتس اب و فايبر ومجموعة من التطبيقات على هاتفك بدون أنترنت ( wifi ) بواسطة شريحة sim 360 @ وفاة جون غلين، اول رائد فضاء امريكي يكمل دورة حول كوكب الارض @ ألكسندر اسحاق السويدي الذي خطف أنظار أشهر النوادي! @ Lippincott's Illustrated Q&A Review of Biochemistry 1st Edition @ اصدار جديد لبرنامج Format Factory 4.0.0 لتحويل جميع صيغ الفيديو والصوتيات والصور بتاريخ 8-12-2016 @ مطلوب طريقة البحث عن قناة معينية في جهازي @ Minute italian, spanish, french, german @ لقد اسمعت إذ ناديت حياً !! @ When Bad Grammar Happens to Good People @ سوفتوير جهاز phantom solo 4k v2.02.210 بتاريخ 7-12-2016 @ سوفتوير جهاز nazabox s1010 hd v4.04 بتاريخ 7-12-2016 @ سوفتوير جهاز satbox free x v1.011 بتاريخ 7-12-2016 @ سوفتوير جهاز nazabox clable + ip بتاريخ 7-12-2016 @ سوفتوير جهاز nazabox new mini c بتاريخ 7-12-2016 @ سوفتوير جهاز nazabox mini c بتاريخ 7-12-2016 @ سوفتوير جهاز nazabox cable + بتاريخ 7-12-2016 @


أقسام المنتدى

´°•. القسم الثقافي .•°` | • اخبـــار العــالـم الان ∫ | ´°•. التكنلوجيـــا .•°` | • قسم أيفون iphone + جالكسي Galaxy | ´°•. حياتنــا و مجتمعنا .•°` | ´°•. القسم الادبي .•°` | ´°•. القسم الترفيهي .•°` | ~¤¢§{(¯´°•. الأقــســـام الاداريـة .•°`¯)}§¢¤~ | ´°•. قسم الفضائيات .•°` | • منتدى الصحة والطب ∫ | • منتدى السياحة والسفر ∫ | الإقـتـراבـات والأستفسارات | المواضيع المكرره والمحدوفه | ملتقى المشرفين والمراقبين | إدارة المنتدى | •منتدى الترحيب والصداقة والاهداءات∫ | • نكت × نكت ضحك ∫ | • منتدى الالغاز والتسالي ∫ | • منتدى العجائب والغرائب والصور ∫ | • منتدى الرياضة ∫ | • منتدى برامج الكمبيوتر والإنترنت وأنظمة التشغيل ∫ | برامج الأمن والحماية | • منتدى الهواتف والاتصالات ∫ | • عـالم C.H.A.T ∫ | • منتدى عالم حواء [ ازياء × فساتين ] ∫ | • منتدى الاسرة والطفل ∫ | • منتدى معرض افريقيا سات للديكور والأثاث∫ | • منتدى مطعم افريقيا سات لأجمل المأكولات∫ | • منتدى عالم الرجل ∫ | • القنوات الفضائية والترددات ∫ | • الشفرات والمفاتيح ∫ | • اجهزة الاستقبال الفضائي Receivers ∫ | • الأنواع المختلفة من أجهزة HD ∫ | • شعر و شعراء ∫ | • منتدى الخواطر - عذب الكلام ∫ | • منتدى القصص والروايات ∫ | • المنتدى الإسلامي ∫ | الصوتيات والمرئيات والكتب الاسلامية | • أبجديــــــات الخيــالـ ∫ | • الدناكل الخارجية بكافة انواعها ∫ | • برج التوليفات والمحطات لجميع الاجهزة ∫ | ´°•. بوابة افريقيا سات .•°` | • منتدى النقاشات و الحوارات ∫ | • قـــــلــم و ورقــهـ ∫ | ´°•. خطوات نحو الأبداع .•°` | • عقــــد مــن اللــؤلــؤ ∫ | • F L I C K R ∫ | • معرض المبدعيــــــن ∫ | • حلقات تعليميه للابداع ∫ | • قاعة هوليود وبوليود ∫ | • مقاطع يوتيوب × مقاطع فيديو ∫ | • حياتي .. يومياتي .. عالمي ∫ | •قسم الرسائل القصيرة والمصورة MMS & SMS | • قسم الاخبار التقنية | • السيرفرات وكروت الستالايت ∫ | • قسم لغات البرمجة Programming languages ∫ | • ركن الإستفسارات وطلبات البرامج والكراك ∫ | • الهندسة الكهربية و الألكترونية والاتصالات ∫ | • أجهزة الهايتك Hitech No1 HD والجيون GEANT ∫ | • أجهزة HD-3 plus & HD-3 pro ∫ | • أجهـزة التايـــجر بأنواعه TIGER* HD* ∫ | ´°•. الخيمة الرمضانية .•°` | • رمضآنيات عأمة ∫ | • أطبآق رمضآنية ∫ | • المسلسلات والبرامج الرمضانية ∫ | • رمضان شهر الخير ∫ | • اخبار ليبيا ∫ | • أجهزة Cobra Box HD وأجهزة ViVo HD∫ | ´°•. منتدي التربية و التعليم .•°` | • منتدى الكتب والبحوث ∫ | • قسم الألعاب Games ∫ | • قسم اللغات x الفرنسية x الانجليزية ∫ | • منتدى التعليم في ليبيا ∫ | • أجهزة اي بوكس I BOX HD ∫ | • أجهزة Star Track HD ∫ | • أجهزة ايكون icone HD & ترون TRON ∫ | • الانمي وافلام الكرتون ∫ | • تطوير المواقع والمنتديات | • قسم قنوات Bein Sport - البين سبورت & شبگة (osn) الشوتايم ∫ | • اجهزة دريم بوكس Dreambox HD ∫ | • اجهزة ستار اكس STAR-X HD ∫ | • ذاكرة الزمن ∫ | • قسم البيع والشراء والتبادل التجاري ∫ | قسم اجهزة الشيرنج الفضائي واجهزة hd | • اجهزة ستارسات StarSat-Starcom HD ∫ | • منتدى التركيبات وصيانة الأطباق ولوازمها ∫ | منتدى الإستفسارات عن الغائبين والتعازي والمواساة | • منتدى القنوات الرياضية ∫ | • قسم خاص بقنوات ( IPTV ) ∫ | من هنا وهناك | • اجهزة ISTAR HD ∫ | • منتدى الاقمار الصناعية وعلوم الفضاء ∫ | • الهندسة الميكانيكية ∫ | • قسم العلوم ( كيمياء+ فيزياء+ احياء +رياضيات )∫ | • الهندسة المدنية والمعمارية ∫ | • أجهزة الماغنوم Magnum HD ∫ | كتب طب الاسنان و الصيدلة و الطب البشري | • اجهزة CAMEL CM-2015 HD - CM-2016 HD ∫ | • برامج ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office ∫ | • اجهزة سنايبر SNIPER SAT ∫ | :: قسم التبليغ عن المشاركات والمواضيع المخالفة :: | • الشعر الجاهلي | • مربوعة المنتدى ∫ | • أجهزة ريدلاين REDLINE HD ∫ | • أجهزة سام سات Samsat HD ∫ | • اجهزة تكنوسات TECHNOSAT HD ∫ | • قسم الشبكات والاتصالات ∫ | • أجهزة echosonic ∫ |



Powered by vBulletin® Copyright ©2016, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لــ منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

‪Google+‬‏