منتدى افريقيا سات

تلميح الصورة

تنويه : الى جميع الاعضاء الرجاء منكم عدم مراسلة الادارة عبر الخاص بخصوص مشاكل الرسيفرات والسوفتويرات وضع مشكلتك في القسم المناسب


العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. القسم الثقافي .•°` > • قـــــلــم و ورقــهـ ∫

• قـــــلــم و ورقــهـ ∫ للاقلام المبدعهـ التي لها صوتاً مسموع ..

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-03-2013, 08:03 PM
جود الحياة غير متواجد حالياً
Libya     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل : Aug 2013
 فترة الأقامة : 1220 يوم
 أخر زيارة : اليوم (12:26 PM)
 المشاركات : 8,599 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي هل للشياطين علاقة بمثلث برمودا ومثلث التنين؟




قبل عرض الأدلة والبراهين .. دعونا نتطرق لهذه المقدمة والتي سأذكرها لكم بالمختصر المفيد .. حتى أقدم لكم بداية نشأت منطقة مثلث برمودا ومثلث التنين مع الشياطين.



اسم الكتاب: ( الحقيقة الغائبة .. أسرار برمودا والتنين من القرآن والسنة ) .. ويأتي في 240 صفحة .. وينقسم إلى ثلاثة أقسام هي:

ــ المنطقة الغريبة والشهيرة/ مثلث برمودا

ــ المنطقة الأخطر في العالم/ مثلث التنين


ــ الأدلة والبراهين أن الشياطين خلف ما يحدث هناك

سآتيكم بأجزاء من الكتاب وبكل اختصار
.




(( الحكاية من البداية ))



خلق الله عز وجل (سوميا) أبو الجن قبل خلق آدم عليه السلام بألفي عام .. وقال عز وجل لـ(سوميا): تمن .. فقال (سوميا): أتمنى أن نرى ولا نُرى، وأن نغيب في الثرى، وأن يصير كهلنا شاباً .. ولبى الله عز وجل لـ(سوميا) أمنيته، وأسكنه الأرض له ما يشاء فيها .. وهكذا كان الجن أول من عبد الرب في الأرض. (المصدر قول ابن عباس رضي الله عنه).


لكن أتت أمة من الجن، بدلاً من أن يداوموا الشكر للرب على ما أنعم عليهم من النعم، فسدوا في الأرض بسفكهم للدماء فيما بينهم .. وأمر الرب جنوده من الملائكة بغزو الأرض لاجتثاث الشرّ الذي عمها وعقاب بني الجن على إفسادهم فيها.


وغزت الملائكة الأرض وقتلت من قتلت وشردت من شردت من الجن .. وفرّ من الجن نفر قليل، اختبئوا بالجزر وأعالي الجبال .. وأسر الملائكة من الجن (إبليس) الذي كان حينذاك صغيراً، وأخذوه معهم للسماء. (المصدر تفسير ابن مسعود).


كبر (إبليس) بين الملائكة، واقتدى بهم بالاجتهاد في الطاعة للخالق سبحانه .. وأعطاه الرب منزلة عظيمة بتوليته سلطان السماء الدنيا.


وخلق الرب أبو البشر (آدم) عليه السلام .. وأمر الملائكة بالسجود لـ(آدم)، وسجدوا جميعاً طاعةً لأمر الرب، لكن (إبليس) أبى السجود .. وبعد أن سأله الرب عن سبب امتناعه قال: ((أنا خير منه، خلقتني من نار وخلقته من طين)).


وطرد الرب (إبليس) من رحمته، عقاباً له على عصيانه وتكبره .. وبعد أن رأى (إبليس) ما آل إليه الحال، طلب من الرب أن يمد له بالحياة حتى يوم البعث، وأجاب الرب طلبه .. ثم أخذ (إبليس) يتوعد (آدم) وذريته من بعده بأنه سيكون سبب طردهم من رحمة الله.


قال تعالى: {إذ قال ربُك للملائكة إني خالق بشراً من طين . فإذا سويتهُ ونفخت فيه من روحي فقعوا له ساجدين . فسجد الملائكة كلهم أجمعون . إلا إبليس استكبر وكان من الكافرين . قال يا إبليس ما منعك أن تسجد لما خلقت بيدي أستكبرت أم كنت من العالين . قال أنا خيرٌ منه خلقتني من نارٍ وخلقته من طين . قال فاخرج منها فإنك رجيم . وإن عليك لعنتي إلى يوم الدين . قال رب فأنظرني إلى يوم يبعثون . قال فإنك من المنظرين . إلى يوم الوقت المعلوم . قال فبعزتك لأغوينهم أجمعين . إلا عبادك منهم المخلصين . قال فالحقُّ والحق أقول . لأملأن جهنم منك وممن تبعك منهم أجمعين} آيات 71 ـ 85 سورة ص.


وأسكن الرب (آدم) الجنة، وخلق له أم البشر (حواء) لتؤنسه في وحدته، وأعطاهما مطلق الحرية في الجنة، إلا شجرة نهاهما عن الأكل منها .. قال تعالى: {أسكن أنت وزوجك الجنة وكلا منها رغداً حيث شئتما ولا تقربا هذه الشجرة فتكونا من الظالمين} آية 35 سورة البقرة.


في حين بقيت النار في داخل (إبليس) موقدة، تبغي الانتقام من (آدم) الذي يراه السبب في طرده من رحمة الرب .. وهو غير مدرك أن كبره وحسده لـ(آدم) هما اللذان أضاعا منه منزلته التي تبوأها بين الملائكة، وضياع الأهم طرده من رحمة ربه.


كانت الجنة محروسة من الملائكة الذين يُحرمون على (إبليس) دخولها كما أمرهم الرب بذلك .. وكان (إبليس) يُمني النفس بدخول الجنة حتى يتمكن من (آدم) الذي لم يكن يغادرها.


فاهتدى لحيلة .. وهي أنه شاهد الحية يتسنى لها دخول الجنة والخروج منها، دون أن يمنعها الحراس الملائكة من الدخول أو الخروج .. فطلب من الحية مساعدته للدخول للجنة، بأن يختبئ داخل جوفها حتى تمر من الحراس الملائكة .. ووافقت الحية، واختبئ (إبليس) داخلها حتى تمكنت من المرور من حراسة الملائكة لداخل الجنة دون أن تُكتشف الحيلة .. وذلك لحكمة لا يعلمها إلا الله سبحانه. (المصدر تفسير ابن كثير).


وطلب (إبليس) من الحية أن تكمل مساعدتها له، ووافقت .. وعلم (إبليس) بأمرِ الشجرة التي نهى الرب سبحانه (آدم) و(حواء) من الأكل منها، ووجد أنها المدخل الذي سيتسنى له منه إغواء (آدم) و(حواء) حتى يخرجهما عن طاعة الرب وخروجهما من رحمته تماماً كحاله.


ووجد (إبليس) والحية (آدم) و(حواء) داخل الجنة، فأغوى (إبليس) (آدم)، بينما أغوت الحية (حواء) حتى أكلا من الشجرة، بعد أن أوهماهما بأنهما من الناصحين، وأن من يأكل من هذه الشجرة يُصبح من الخالدين، ومن أصحاب مُلك لا يُبلى.


وغضب الرب على (آدم) و(حواء) لأكلهما من الشجرة .. وذكرهما بتحذيره لهما: {ألم أنهكما عن تلكما الشجرة وأقل لكما إن الشيطان لكما عدوٌ مبين} آية 22 سورة الأعراف.


لم يجدا (آدم) و(حواء) أي تبرير لفعلتهما سوى طلب المغفرة: {ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين} آية 23 سورة الأعراف.


وحكم الرب على (آدم) و(حواء) و(إبليس) والحية بعد ما حدث: {اهبطوا بعضكم لبعض عدو ولكم في الأرض مستقر ومتاع إلى حين} آية 36 سورة البقرة.


وهبط (آدم) و(حواء) من السماء إلى الأرض وتحديداً في الهند كما ذهب أكثر المفسرين .. في حين هبط (إبليس) في "دستميسان" على مقربة من البصرة .. وهبطت الحية في أصبهان. (المصدر البداية والنهاية لابن كثير).


وتاب الرب على (آدم) و(حواء)، ووعدهما بالفوز بالجنة إن اتبعا هداه، وبالنار إن ضلا السبيل: {فمن تبع هداي فلا خوف عليهم ولا هم يحزنون . والذين كفروا وكذبوا بآياتنا أولئك أصحاب النار هم فيها خالدون}.




((المواجهة في الأرض بين الإنس والجن .. وإبليس يبني مملكته))


كانت الأرض صحراء مقفرة، لكن الرب أعطى (آدم) من ثمار الجنة ليزرعها بعد أن علمه صنعة كل شيء .. وزرع (آدم) ثمار الجنة على الأرض، وأنجب من (حواء) الأولاد، وبقي على طاعة ربه فيما أمر واجتناب ما نهى عنه.


ولم يُخمد (إبليس) نار عداوته لـ(آدم) رغم ما فعل بطرد أبو البشر من الجنة .. فكان يُمني النفس أن يُحرم عليه الجنة للأبد تماماً كحاله .. لكن ما العمل؟ فهو يرى أن عداوته قد انكشفت، ولم يعد بإمكانهِ مواجهة (آدم) الذي هو على طاعة الرب قائم، غير أن (إبليس) بالأصلِ ضعيف كما أخبرنا سبحانه بذلك: {إن كيد الشيطان كان ضعيفاً} آية 76 سورة النساء، ولا قوة له إلا على الضالين: {فبعزتك لأغوينهم أجمعين . إلا عبادك منهم المخلصين}.


لذا اختار أن يستخدم سلاحه "الوسوسة"، لكن ليس على (آدم) و(حواء) بل على أبنهم (قابيل) الذي كان يُمني النفس بالزواج من توأمته التي شاء الرب أن يتزوجها أخيه (هابيل) .. فوسوس (إبليس) بـ(قابيل) قتل أخيه (هابيل) فحدث ما حدث من القتل ......... والقصة في ذلك مشهورة.


ووجد (إبليس) بذلك أن ذرية (آدم) هدفه .. فتجنب (آدم) و(حواء) لإيمانهما القوي وتوبتهما العظيمة، ووضع جلَّ أهدافه في ذريتهما التي رآها أضعف أمام الأهواء .. فبدأ شرّه يظهر للوجود وبلا حدود.



ماتا (آدم) و(حواء)، وظن (إبليس) أن موتهما انتهاءً لهروبه من المواجهة، وأن بإمكانه الظهور علناً للبشر وشنّ حربه عليهم، لأنهم ضعفاء لا يقدرون على المواجهة .. فظهر للعلن ومعه خلق من شياطين الجن والمردة والغيلان ليبسط نفوذه على الحياة في الأرض.


لكن الرب شاء أن ينصر بني الإنس على الجيش الإبليسي الذي أسسه (إبليس) من الجن والمردة والغيلان، حين نصرهم برجلٍ عظيم اسمه (مهلاييل) ونسبه هو: "مهلاييل بن قينن بن انوش بن شيث عليه السلام بن آدم عليه السلام" .. ويروى أنه ملك الأقاليم السبعة وأول من قطع الأشجار.


قام (مهلاييل) بتأسيس مدينتين محصنتين هما: مدينة بابل ومدينة السوس الأقصى، ليحتمي بها الإنس من أي خطرٍ يهددهم .. ثم أسس جيشه الإنسي الذي كان أول جيش في حياة الإنس للدفاع عن بابل والسوس الأقصى، وقامت معركةٌ رهيبة بين جيش (مهلاييل) وجيش (إبليس)، وكتب الرب النصر بها للإنس، حيث قُتل بها المردة والغيلان وعدد كبير من الجان، وفرّ (إبليس) من المواجهة. (المصدر البداية والنهاية لابن كثير).


بعد هزيمة (إبليس) وفراره من الأراضي التي يحكمها (مهلاييل) .. ظل يبحث عن مأوى يحميه ومن معه من شياطين الجن الخاسرين في المعركة ضد (مهلاييل) .. واختار أن يكون هذا المأوى بعيداً عن مواطن الإنس، يبني به مملكة يحكمها وتلم شمل قومه شياطين الجن الفارين من غزو الملائكة آنذاك .. فأي مأوى اختار (إبليس) لبناء مملكته؟


طاف (إبليس) في الأرض بحثاً عن المنطقة الملائمة لبناء حلمه .. ووقع اختياره على منطقتي مثلث برمودا ومثلث التنين .. وكان اختياره لهاتين المنطقتين لأسباب عدة هي:
ــ تقع منطقتي برمودا والتنين على بُعد آلاف الأميال عن المناطق التي يستوطنها البشر آنذاك.
ــ تشكل المياه المساحة الغالبة لمنطقتي برمودا والتنين .. والإنس وقتذاك لم يكونوا يعرفون ركوب البحر.
ــ تقع منطقتي برمودا والتنين في أكبر محيطين مائيين هما المحيط الهادئ والمحيط الأطلسي .. مما يشكل الأمر فرصة لشياطين الجن لتوسيع مملكتهم مستقبلاً دون أي حدود، ذلك أن الإنس لم يعرفوا سرّ البحار بعد إلا بعبورها بالسفن.
ــ أراد (إبليس) أن تكون مملكته في المواطن التي فرّ إليها معظم شياطين الجن إبان غزو الملائكة والتي كانت لجزر البحار التي يصل تعدادها عشرات الآلاف.


استغل (إبليس) قدرات الجن الخارقة في بناء المملكة، والتي كان من أهم تلك القدرات التي تلائم طبيعة البحر ما ذكرها القرآن الكريم: {والشياطين كل بناء وغواص} آية 37 سورة ص.


وبعد ذلك وضع عرشه على الماء، وأسس جيشه من شياطين الجن الذين التفوا حوله في مملكته، ينفذون كل ما يأمرهم به .. قال الرسول صلى الله عليه وسلم: ((إن الشيطان يضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه في الناس، فأقربهم عنده منزلة أعظمهم عنده فتنة، يجيء أحدهم فيقول: ما زلت بفلان حتى تركته وهو يقول كذا وكذا، فيقول إبليس: لا والله ما صنعت شيئاً، ويجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين أهله، قال: فيقربه ويدنيه ويقول: نعم أنت)) رواه مسلم.


ووضع (إبليس) للحيات مكانة خاصة عنده، جزاء ما فعلت له الحية في السماء من مساعدة تسببت في خروج (آدم) و(حواء) من الجنة .. وذلك بأن جعلها من المقربين لعرشه .. في مسند أبي سعيد: عن أبي سعيد أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لابن صائد: ((ما ترى))؟ قال: أرى عرشاً على البحر حوله الحيات، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((صدق ذاك عرش إبليس)).


وأسس (إبليس) مجلس وزرائه الذين سيقود مخططاته الشيطانية في عالم الإنس .. عن كتاب "آكام المرجان للشلبي" روي عن (زيد) عن (مجاهد) قوله: ((لإبليس خمسة من ولده، قد جعل كل واحد منهم على شيء من أمره، ثم سماهم فذكر: ثبر، الأعور، سوط، داسم، زلنبور .. أما ثبر فهو صاحب المصيبات الذي يأمر بالثبور وشق الجيوب ولطم الخدود ودعوى الجاهلية .. وأما الأعور فهو صاحب الزنا الذي يأمر به ويزينه، وأما سوط فهو صاحب الكذب الذي يسمع فيلقى الرجل فيُخبره بالخبر فيذهب الرجل إلى القوم فيقول لهم: قد رأيتُ رجلاً أعرف وجهه وما أدري أسمه حدثني بكذا وكذا .. أما داسم فهو الذي يدخل مع الرجل إلى أهله يُريه العيب فيهم ويُغضبه عليهم .. أما زلنبور فهو صاحب السوق الذي يركز رايته في السوق.


ولم يكن (إبليس) وشياطين الجن فحسب من تسنى لهم بناء مملكة قوية، بل أيضاً الإنس بنوا حضارات عظيمة، حتى غدى العالم لبني الإنس قرية صغيرة، ولم يعد المكانين المنعزلين عن العالم المسميين برمودا والتنين غائبتين عن عيون الإنس، ذلك أن بفضل التكنولوجيا المتطورة التي اخترعها الإنس من طائرات حلقت في السماء، وسفن طافت البحار، وغواصات بلغت كل قاع، جعلت كل شيء تحت مرمى الأبصار


وظلت مملكة شياطين الجن آمنة لعصور عدة .. لكن ما أن عرف الإنس ركوب البحر ومرورهما بكلتا المنطقتين، إلا وأدرك شياطين الجن الخطر الذي يهددهم .. فاختطفوا أعداداً من السفن والقوارب والغواصات والطائرات التي ربما رأت سراً عن عالم شياطين الجن، فخشي الجن افتضاح أمرهم، وبالتالي خسارة مملكتهم، كما خسروا من قبل الأرض التي كانوا وحدهم يعيشون فيها، وخسروا معركتهم مع (مهلاييل) الذي شردهم عن الأراضي القريبة من مواطن الإنس .. فعمدوا إلى الاختطاف كل طائرة وسفينة ونحوهما مارة .. حتى حققوا بذلك نصراً عندما صدر قرار دولي بمنع الملاحة في منطقتي مثلث برمودا ومثلث التنين.

وهذا الموقع الجغرافي للمثلثين :





مثلث برمودا



مثلث التنين




ig ggadh'dk ughrm flege fvl,]h ,lege hgjkdk?






آخر تعديل جود الحياة يوم 08-03-2013 في 08:15 PM.
رد مع اقتباس
قديم 08-03-2013, 08:17 PM   #2


الصورة الرمزية جود الحياة
جود الحياة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : اليوم (12:26 PM)
 المشاركات : 8,599 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: هل للشياطين علاقة بمثلث برمودا ومثلث التنين؟



مثلث التنين أخطر منطقة في العالم


الموقع:

تقع منطقة مثلث التنين في المحيط الهادي تجاه الساحل الجنوبي الشرقي لجزر اليابان، وفي الاتجاه نحو الشمال والشرق بالنسبة للفلبين .. يمتد ضلعه الأكبر من جزيرة "يوكوهاما" اليابانية شمالاً إلى جزيرة "جوام" الفلبينية جنوباً ماراً بجزيرة "أيوجيما"، ويمتد ضلعه الأصغر من جزيرة "جوام" جنوباً إلى مجموعة من الجزر الصغيرة ـ تُعرف باسم جزر "ماريانا" ـ شمالاً، أما الضلع الثالث فيمتد من جزر "ماريانا" جنوباً حتى جزيرة "يوكوهاما" شمالاً.




تسمية المنطقة:
اكتسبت منطقة مثلث التنين شهرةً واسعة، حالها كحال منطقة مثلث برمودا، فأُطلقت عليها أسماء كثيرة مِن قِبل مَن شهد خطورتها وغرابتها .. إلا أن هناك أسمين أكثر شيوعاً عن غيرهما هما: "بحر الشيطان" و"مثلث التنين"، ويعود سبب التسمية الأولى "بحر الشيطان" إلى أن الإنسان بالعهد القديم اعتاد على أن ينسب أي خطر يحدق به ويجهل سببه إلى الشيطان الذي يراه رأس الشرّ والعداء لبني الإنسان، ولخطورة المنطقة وغموض سرّها، نُسبت تسمية بحرها إلى الشيطان .. أما الاسم الآخر للمنطقة "مثلث التنين" والذي هو الأكثر شيوعاً عن غيره فهو أقدم الأسماء التي عُرفت به المنطقة، وتعود أسباب التسمية به إلى أن حدود المنطقة تأتي على شكل مثلث، أما عن كلمة التنين فتعود إلى الرواية التي تناقلها البحارة والصيادين منذ قديم الزمان عن تنين رابض في قاع المنطقة، يخرج من وقتٍ لآخر لمهاجمة السفن والقوارب المارة وأخذها معه إلى مرقده في قاع المحيط!


أخطر منطقة في العالم:
تعتبر منطقة مثلث التنين أخطر منطقة في العالم، وتفوق بخطورتها خطورة منطقة مثلث برمودا، واكتشاف خطورتها ليس وليد العصر، بل يعود إلى آلاف السنين كما تشير لذلك وثائق قديمة جداً سُجلت منذ مملكة "سانج ويوان" الصينية القديمة .. فقد تحدثت بعض الأساطير القديمة التي يرجع تاريخها إلى900 ق.م، عن تنينٍ يستوطن المنطقة بقصر مبنى تحت جزيرة صغيرة في مقاطعة كيانجسو، يخرج من وقتٍ لآخر لمهاجمة السفن المارة! كما ذكرت روايات وأساطير أخرى عن انبعاث أصوات ورؤية أضواء في منطقة مثلث التنين، بدت واضحة جداً في الأوقات التي خلت من الرياح!


وتؤكد الإحصائيات الرسمية في وقتنا الحاضر خطورة منطقة مثلث التنين من خلال عدد حالات الاختفاء الحادثة بها والتي تفوق عدد حالات الاختفاء في منطقة مثلث برمودا.


ويقع مثلث التنين في المحيط الهادي الذي ليس في حقيقة الأمر هادئاً بالمرة، فرياحه من أعنف الرياح في العالم، وشواطئه تتميز بنشاط زلزالي حاد .. ويقع مثلث التنين تحديداً في المنطقة التي تسمى "حلقة النار"، والتي تمتد من السواحل الغربية للأمريكيتين عبر الأسكا إلى الساحل الشرقي لآسيا وجنوباً إلى إندونيسيا والمعروفة بنشاطها الزلزالي الحاد الذي ينتاب قاعها العميق فينعكس أثر ذلك على مياهها التي تبدو غاضبة ومتوترة ومخيفة للبحارة المارين بها.


ورغم خطورة مثلث التنين إلا أنه لم ينل شهرة مثلث برمودا في العالم، وذلك يعود ببساطة إلى أن موقع مثلث برمودا بالقرب من الولايات المتحدة الأمريكية التي تتابع أخبارها كافة دول العالم عكس اليابان ودول الشرق الأقصى.


أغرب حوادث الاختفاء:
من بين حوادث الاختفاء التي حدثت في منطقة مثلث التنين يبقى تفاصيل بعضها عالقاً بالذاكرة لإثارتها لأكثر من علامة استفهام حول كيفية حدوثها أو من يقف وراءها .. نذكر بعض من تلك الحوادث الغريبة التي تؤكد مدى غرابة وخطورة منطقة مثلث التنين:


ـ غرقت السفينة البحرية اليابانية "جويتا"، وبعد بحث شاق عنها، عُثر عليها على مسافة تبعد حوالي 500 ميل عن مكان غرقها!


ـ في سنة 1913م، غرقت السفينة الإنجليزية "الجونار"، وتم إنقاذ طاقمها بسفينة عابرة، وبعد مرور ما يزيد على سنتين عُثر عليها في قاع إحدى الجزر التي تبعد عن مكان غرقها بقرابة ألفي ميل!


ـ في سنة 1939م، بعد إقلاع طائرة حربية بثلاث ساعات من مطار "سان دييجو" بالولايات المتحدة، وأثناء تحليق الطائرة فوق منطقة مثلث التنين، بعث قائد الطائرة برسالة للقاعدة الجوية جاء فيها أن الرحلة تتعرض لظروف قاسية في الطيران، وانقطع الاتصال فجأة بين الطائرة والقاعدة .. وبعد مرور بعض الوقت عادت الطائرة لأرض المطار، وما أن جرى نحوها رجال الإغاثة وفتحوا باب الطائرة إلا وحلت بهم الصدمة بعد أن تبينوا مقتل طاقمها البالغ عددهم 12 طياراً ما عدى قائد الطائرة الذي قاوم الإصابات التي تعرض لها جسده، لكن ما هي دقائق إلا ومات هو الآخر، وكانت إصابة جميع طاقم الطائرة والتي تسببت بموتهم عبارة عن ثقوب بالصدر وتلوث شديد بالجلد .. وكان بداخل الطائرة رائحة كبريتية عفنة للغاية غير معروفة المصدر!


ـ في سنة 1952م، اختفت ناقة البترول اليابانية الضخمة "كايو مارو رقم (5)" في مثلث التنين في ظروف ملاحية جيدة، والغريب أن الناقلة كانت تنقل على متنها ما يزيد على 150 طناً من البترول، ورغم ذلك لم يظهر بسطح المياه أي أثر للبترول، والأغرب من ذلك أيضاً أن أجهزة اللاسلكي بالناقلة كانت تعمل بصورة جيدة وكانت على اتصال مباشر بالقاعدة قبل اختفائها بوقتٍ قصيرٍ جداً .. وأسفرت عملية البحث عن الناقلة اليابانية على العثور على خمسة براميل بترول فارغة فقط، دون أي أثر للناقلة أو طاقمها!


ـ في 19 مارس 1957م، اختفت طائرة رئيس الفلبين آنذاك الرئيس (رامون ماجاي)، وكان على متنها أربعة وعشرون راكباً، ولم يُعثر لها على أي أثر!
ـ في 5 يناير 1970م، حدث أمر غريب للسفينة الليبيرية "صوفيا باباس" في جنوب شرق ميناء طوكيو، حيث انشطرت السفينة فجأة إلى نصفين، وبعد قيام المهندسين بفحص السفينة لم يستدلوا من الفحص على سبب الانقسام المفاجئ!


ـ في 16 يوليو 1971م، اختفت الطائرة "كاوازاكي" فوق مثلث التنين، وكانت هذه الطائرة حديثة الطراز ومضادة للغواصات، ومزودة بجهاز رادار على أعلى مستوى، وأجهزة إنذار حديثة، ورغم حداثتها وتطورها التكنولوجي لم تبعث "كاوازاكي" بأي رسالة استغاثة قبل اختفائها!


ـ في 14 مارس 1987م، اختفت السفينة "ماسجوسار"، وقبل اختفائها حدث أمر غريب، حيث شوهدت وسط مياه مثلث التنين وهي محاصرة من قبل موجات مثلثة الشكل، ومن ثم اندلعت بها النيران فجأة ودون سبب واضح، مع العلم بأنها لم تكن تحمل أية مواد قابلة للاشتعال!



أغرب المشاهدات:
هذه بعض المشاهدات الغريبة والمحيرة التي حدثت في منطقة مثلث التنين ولم يجد لها العلم أي تفسير، فقط زادت من مخاوف البحارة من هذا الغموض الذي يلف منطقة مثلث التنين:


ـ في سنة 1987م، كانت السفينة الفلبينية "لا كارلوتا" في رحلة عبر مثلث التنين، وعلى نحو مفاجئ اشتعلت فيها النيران دون سبب على الرغم من أنها لم تكن تحمل أي بضائع قابلة للاشتعال، وأثناء انشغال البحارة بإطفاء النيران التي اندلعت بأحد طرفي السفينة، تفاجئوا باشتعال النيران في الطرف الآخر، ولم يتمكن البحارة من إخماد النيران التي واجهوا صعوبة في السيطرة عليها، لكن وعلى نحوٍ مفاجئ شاهدوا النيران تتلاشى تدريجياً حتى إنطفئت تماماً .. ولا تزال السفينة موجودة في مانيلا بالفلبين بعدما شوهتها النيران وبعد فشل الجهود في كشف السبب وراء اشتعال النيران بها وكذلك عدم مقدرة الشركة على بيعها أو استخدامها!


ـ شاع وسط البحارة والصيادين الذين اعتادوا الإبحار والصيد في مياه مثلث التنين وجود سفن الأشباح التي تظهر في المنطقة بين الحين

والآخر، وتختفي على نحوٍ مفاجئ، ويصاحب ظهورها واختفاءها، اختفاء سفن وقوارب بنفس المنطقة التي كانت بها، ويكون اختفاء هذه السفن والقوارب إما

للأبد أو ظهورها بمكانٍ بعيد جداً عن المكان الذي فُقدت فيه خالية من طاقمها!


 

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2013, 08:19 PM   #3


الصورة الرمزية جود الحياة
جود الحياة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : اليوم (12:26 PM)
 المشاركات : 8,599 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: هل للشياطين علاقة بمثلث برمودا ومثلث التنين؟




دليل/ عرش إبليس:

عن جابر بن عبدالله قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((عرش إبليس في البحر يبعث سراياه في كل يوم يفتنون الناس، فأعظمهم عنده أعظمهم فتنة للناس)) رواه مسلم.


وعن جابر بن عبدالله عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((إن الشيطان يضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه في الناس، فأقربهم عنده منزلة أعظمهم عنده فتنة، يجيء أحدهم فيقول: ما زلت بفلان حتى تركته وهو يقول: كذا وكذا، فيقول (إبليس): لا والله ما صنعت شيئاً، ويجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين أهله، قال: فيقربه ويدنيه ويقول: نعم أنت)) رواه الإمام أحمد.

من خلال الحديثين السابقين للرسول عليه الصلاة والسلام تتضح لنا حقائق عدة هي:

ـ أن عرش (إبليس) على البحر، وذِكر الرسول عليه الصلاة والسلام لكلمة البحر فحسب تأكيد على أن هذا البحر لا يعدو كونه أحد بحار الأرض.

ـ أن (إبليس) اتخذ من مكان العرش قاعدة لتنطلق منها سراياه نحو تنفيذ أعمال الشرّ في عالم البشر.

ـ بين لنا الرسول عليه الصلاة والسلام وجود مملكة في البحر .. فقد ذكر لنا أن هناك عرش والعرش حوله سرايا، والعرش والسرايا كانا أهم ما يميز الممالك في العصور الأولى، وكأن الرسول يوضح لنا بذلك وجود مملكة لشياطين الجن بزعامة (إبليس) في البحر، وهذه المملكة قديمة قدم الزمان.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه: لماذا لم يخبرنا الرسول عليه الصلاة والسلام عن البحر الذي به مملكة الشياطين؟

ربما هذا يعود لأحد سببين:

ـ إما أن موقع هذه المملكة في علم الغيب.

ـ وإما أن عالم الجن الغير مرئي يمنعنا من الإطلاع على أسراره، فلم يرد الرسول عليه الصلاة والسلام أن ينشغل المسلمون بما لا ينفعهم أو يعرضهم للهلاك.



ولو بحثنا في بحار الأرض عن الموقع الذي يشتبه بوجود مملكة شياطين الجن به، لوجدنا أن منطقتي مثلث برمودا ومثلث التنين هما أكثر منطقتين تثيران الشكوك حولهما، نظراً لما تحويانه من شرّ وغموض وأسرار لبني البشر منذ آلاف السنين.




دليل/ اختفاء المركبات العابرة:

عدد لا يحصى من المركبات المختفية على مرّ آلاف السنين في منطقتي مثلث برمودا ومثلث التنين، وعقود من الزمن مضت على الاعتراف الرسمي بها، ولا زال الغموض يكتنف الأمر وعقول البشر في حيرة بل عاجزة تماماً عن تقديم أي تفسير منطقي لهذه الظاهرة؛ سوى بعض النظريات التي أوردها بعض الباحثين.


لكن يبقى إصرار العامة على احتمال وقوف شياطين الجن وراء الاختفاءات في برمودا والتنين هو الاحتمال الأكبر بعد فشل العلماء والباحثين في تقديم التفسير العلمي المقنع لهذه الاختفاءات.


فهل لشياطين الجن علاقة بأمر الاختفاء في منطقتي مثلث برمودا ومثلث التنين؟


لدى شياطين الجن الدوافع للقيام بإخفاء أو بالأصح باختطاف المركبات العابرة في منطقتي برمودا والتنين، كون هذه المركبات تشكل خطراً عليهم وعلى مملكتهم وذلك بافتضاح سرهم للبشر .. وكما أن لدى شياطين الجن الدوافع للقيام بذلك، لديهم أيضاً القدرة على القيام باختطاف هذه المركبات، والقرآن الكريم يؤكد على ذلك من خلال القصة التي حكاها لنا وحدثت قبل آلاف السنين.


تقول القصة:


كان نبي الله (سليمان) عليه السلام أحد ملوك الأرض العظماء، وكان قد حكم بني إسرائيل وبنى له مملكة في مدينة القدس .. وحدث وأن طلب (سليمان) من رب العالمين طلباً لم يُجاب لأحد قبله أو بعده: {رب اغفر لي وهب لي ملكاً لا ينبغي لأحد من بعدي إنك أنت الوهاب} آية 35 سورة ص.


وحقق له الرب ما أراد، فأعطاه من النعم ما لا يُعد ولا يُحصى، من تلك النعم علمه منطق الطير، وسخر له الجن، وجعل الرياح تجري بأمره.


وفي ذات يوم وبينما (سليمان) عليه السلام جالس في خيمته، أتاه طائر الهدهد أحد جنود جيشه، وأخبر الهدهد (سليمان) عليه السلام بأنه رأى في دولة سبأ قوم تملكهم امرأة لها عرش عظيم ويسجدون للشمس من دون الله.


فأرسل (سليمان) كتاباً بواسطة الهدهد لملكة سبأ التي تدعى (بلقيس) جاء فيه: {بسم الله الرحمن الرحيم . ألا تعلوا علي وأتوني مسلمين} آية 29 سورة النمل.


ووصل كتاب (سليمان) لـ(بلقيس) .. واطلعت (بلقيس) على الكتاب، وبعد مشاورات مع مستشاريها وبعد أن علمت أن لدى (سليمان) جيشاً عظيماً لا يقدر أحد على تحديه يتشكل من البشر والجن والوحوش والحيوانات والطيور، قررت الذهاب لـ(سليمان) خشية القتال.


وعلم (سليمان) بأن (بلقيس) قادمة إليه بالطريق، فأراد أن يعد لها مفاجأة لعلها تكون لـ(بلقيس) المعجزة التي تثبت لها نبوته لتكون من المسلمين.


فجلس (سليمان) في مجلسه المعتاد الذي يبتدئ من أول النهار إلى قريب الزوال، وجمع أتباعه الجن من حوله وقال لهم: {يا أيها الملأ أيكم يأتيني بعرشها قبل أن يأتوني مسلمين}، أي من يأتي بعرش الملكة (بلقيس) العظيم الذي حدثنا عنه الهدهد من اليمن إلى هنا بالقدس قبل أن تصل الملكة (بلقيس) إليّ.


فعرض أحد عفاريت الجن الحاضرين قدرته وخدمته قائلاً: {أنا آتيك به قبل أن تقوم من مقامك} آية 39 سورة النمل، أي قبل أن ينقضي وقت انتهاء مجلسك هذا الذي كان سينتهي بغضون الساعتين فقط، مختصراً بذلك رحلة تستغرق عدة أشهر.


وعرض آخر من مؤمني الجن قدرته وخدمته على (سليمان) قائلاً: {أنا آتيك به قبل أن يرتد إليك طرفك} آية 40 سورة النمل، أي قبل أن يرجع إليك طرفك إذا نظرت به إلى أبعد غاية منك ثم أغمضته.


واستعان (سليمان) بالأخير في إحضار عرش (بلقيس)، وأحضر مؤمن الجن العرش كما قال أمام أعين (سليمان) عليه السلام.


وبهذا يتضح لنا من خلال هذه القصة التاريخية التي ذكرها القرآن الكريم مدى القدرات الخارقة التي وهبها الخالق سبحانه وتعالى للجن، وأن مسألة اختطاف المركبات العابرة في منطقتي برمودا والتنين ليست بالأمر العسير عليهم، فقدرتهم على نقل عرش عظيم لا يقوى على حمله إلا بضعة رجال من سبأ في اليمن إلى القدس في ظرف زمن خيالي أليس بقادر على اختطاف طائرة بالسماء أو سفينة على البحر أو غواصة تحت الماء ونقلها إلى أي مكانٍ يشاء.


لكن السؤال الذي يبحث عن الإجابة الأكثر أهمية: ما هو مصير المركبات المختفية؟


هناك احتمالين لمصير المركبات المختفية هما:


ـ الاحتمال الأول: أن يكون قد تم نقل المركبة المختطفة سواءً طائرة أو سفينة أو غواصة أو غيرها إلى مكانٍ في قاع البحر، حيث أن تضاريس منطقتي برمودا والتنين تتميزان بقاعيهما العميقان جداً، وفي نفس الوقت هذه الأعماق تتشعب بحيث تصنع خنادق على عمق كبير جداً من سطح الأرض .. وقد ذكر أحد الباحثين مصوراً مدى عمق هذه الخنادق البحرية أن جبل "أفرست" الذي يبلغ طوله 29028 قدماً لو وضعت قاعدته بأحد هذه الخنادق ما ظهر منه إلا جزء قصير لا يتعدى ميلاً واحداً .. فبالتالي يكون هذا المكان مناسباً جداً لدى الجن ـ الذين يملكون القدرة على الغوص في الأعماق كما قال تعالى: {والشياطين كل بناء وغواص} آية 37 سورة ص. ـ لإخفاء المركبات المختطفة بعيداً عن العين المجردة للإنسان الذي لا يستطيع الوصول والتوغل أكثر في هذا القاع العميق جداً.


ـ الاحتمال الثاني: أن يكون قد تم التخلص من المركبات المختطفة بشكلٍ نهائي، فطبيعة قاعي منطقتي برمودا والتنين تتميزان بأنهما منطقتين بركانيتين، قد تكون المركبات المختطفة صُهرت بمن فيها وتلاشى بالتالي أي أثر يُذكر لها.


ولنستعرض هنا آراء العلماء في العصر الحديث حول مسألة الاختفاءات في منطقتي مثلث برمودا ومثلث التنين:


ـ رأي رالف بيكر: ذكر (رالف بيكر) ـ وهو أحد المهتمين بظاهرة الاختفاء ـ أن التطورات الحديثة في علم الفيزياء تشير إلى وجود مادة مضادة للجاذبية ذات طبيعة مخالفة تماماً لطبيعة أي مادة على كوكب الأرض، وأن هذه المادة لها صفة الانفجار عندما تقترب من أي مادة مألوفة إلينا، وهذه المادة راقدة في أماكن محددة من كوكبنا، ومن المحتمل أن تكون قد أتت من الفضاء، ربما من مصدر مجهول خارج الكرة الأرضية قام بإرسالها ثم استقرت تحت قشرة الكرة الأرضية في اليابسة أو غالباً تحت البحار.


وقد يعلل ما ذكره (رالف بيكر) سبب التغيرات الكهرومغناطيسية في منطقتي برمودا والتنين، لكنها لا تفسر ظاهرة الاختفاء.


ـ رأي إيفان ساندرسون: من خلال دراسة قام بها العالم (إيفان ساندرسون) حول ظاهرة الاختفاء، قدم نظريته والتي تنص على التالي: أنه يوجد 12 منطقة في العالم تتميز بظواهر غير طبيعية متشابهة، ويوجد منها خمسة مناطق في النصف الشمالي من الكرة الأرضية، وخمسة مناطق في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية، أما المنطقتان الأخرتان فإحداهما عند القطب الشمالي والأخرى عند القطب الجنوبي.


ومعظم هذه المناطق توجد في صورة مزدوجة في شرق القارات، حيث تصطدم تيارات المحيط الدافئة المتجهة إلى الشمال بالتيارات البادرة المتجهة إلى الجنوب. كذلك إلى جانب حدوث هذا التصادم عند هذه المناطق فتمثل هذه المناطق في نفس الوقت نقاطاً محددة، حيث تبدأ عندها تيارات المحيط السطحية في الدوران إلى اتجاه آخر بينما تبدأ التيارات التي تسير تحت سطح الماء في الدوران إلى الاتجاه المعاكس، مما يتسبب في حدوث دوامات مغناطيسية تؤثر على الاتصال اللاسلكي والقوة المغناطيسية في طرد الطائرات أو السفن العابرة في هذه المنطقة، حيث تطير ـ أو تبحر ـ إلى منطقة مجهولة خارج عالمنا أو بمعنى آخر خارج حدود المكان الذي نعيش فيه!


ـ رأي جون سبنسر: يرى (جون سبنسر) ـ الخبير في علوم الفضاء ـ الذي قام بدراسة ظاهرة الاختفاء في مثلث برمودا لعدة سنوات، أن التفسير الوحيد والمعقول لاختفاء الطائرات والسفن على هذا النحو وبكامل طاقمها، هو أن هناك قوة معينة قد حملت إليها هذه السفن والطائرات أثناء سفرها .. ويرى (سبنسر) أن اختفاء بعض هذه السفن والطائرات الضخمة وفي ظروف مناخية جيدة، لا يمكن أن يحدث طبقاً لقوانين الأرض، فلا بد أن قوى أخرى خارجية قد أخذتها إليها وسارت بها بعيداً عن كوكب الأرض.


ولو لاحظنا نظريتا (إيفان ساندرسون) و(جون سبنسر) سنجد أنهما تشيران بشكل غير مباشر إلى وقوف عالم آخر وراء مسلسل الاختفاءات في منطقتي برمودا والتنين.


والاختفاءات التي وثقتها لنا السجلات الرسمية أعطت لنا حدوث ثلاث حالات من الاختفاء هي:


1ـ اختفاء بلا أثر للطائرات والغواصات وبعض السفن والقوارب بمن عليها.


2ـ اختفاء بعض السفن والقوارب فترة زمنية والعثور عليها لكن دون طاقمها.


3ـ اختفاء لأطقم بعض السفن والقوارب مع بقاءها في حالة جيدة دون تلف أو سرقة لها أو لحمولتها.


ويتضح لنا من ذلك أن الإنسان هو المستهدف في هذه الاختفاءات، فهو حلقة الوصل في جميع حوادث الاختفاء، وشواهد عدة تؤكد ذلك منها ما حدث للسفينة "ماري سيلستي" التي وجدت عائمة في عرض البحر لكن دون بحارتها، مع بقاء الأشياء الشخصية الثمينة من نقود وغيرها للبحارة وأيضاً بقاء شحنة الكحول التي تحملها السفينة سليمة كما هي، والمحير للأمر وجود مئونة من طعام وماء بقدرٍ كاف طوال الرحلة المقررة للسفينة.


والغريب أيضاً في حالات الاختفاءات في برمودا والتنين هو أنه كثيراً ما صاحب تلك الاختفاءات مشاهدات وحوادث غريبة وغامضة مثل مشاهدة أضواء غريبة فوق المياه تظل من المساء حتى الصباح، وكذلك حدوث كثافة من الظلام الشديد تبقى راكدة فوق المياه لفترة قصيرة ثم تختفي تماماً، وأيضاً حالة البحر الذي يضطرب على نحو مفاجئ!


وهذه شواهد تؤكد وقوف قوى خارقة تتمثل في شياطين الجن الذين لهم الدوافع لفعل ذلك من أجل حماية مملكتهم في منطقتي مثلث برمودا ومثلث التنين من البشر الذين دخلوا معهم في صراع منذ التقائهم في السماء.

دليل/ ثعابين الماء:

كما ذكرنا سابقاً في قصة خروج (آدم) و(حواء) كيف أن الحية قدمت المساعدة لـ(إبليس) في دخول الجنة والوسوسة في (آدم) و(حواء) لكي يأكلا من الشجرة، وكيف أن الرب عاقبها مع (إبليس) بالطرد من السماء للأرض .. ويأتي السؤال: هل الحية ما زالت تقدم المساعدة لـ(إبليس) على الأرض مثلما قدمتها له في السماء؟


هناك دليل من الأحاديث النبوية يشير إلى أن هناك علاقة ما زالت بين (إبليس) والحية بعد الهبوط للأرض .. فقد أتى في مسند أبي سعيد عن أبي سعيد أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لابن صائد: ((ما ترى))؟ قال: أرى عرشاً على البحر حوله الحيات، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((صدق ذاك عرش إبليس)).


وهذا الدليل يؤكد أن هذه العلاقة قويةً جداً، فالحيات مقربة من العرش ولا يكون أحداً مقرباً من العرش إلا إذا كانت له مكانةً خاصةً عند صاحب العرش.
وهناك معلومةٌ علمية تشير إلى وجود علاقة غريبة وغامضة للحيات بمنطقة مثلث برمودا، علاقة لم يجد العلماء لها أي تفسير وهي أمر تلك الثعابين التي تهاجر من أوروبا وأمريكا إلى بحر "سارجاسو" في منطقة مثلث برمودا في رحلات مستمرة من أجل أن تضع بيضها في قاع بحر "سارجاسو"، لتموت بعد ذلك، وما أن يفقس البيض إلا ويقوم الصغار برحلة العودة إلى مواطنها في أمريكا وأوروبا، وتتم هذه الرحلات بشكلٍ دوري!


والغريب في ذلك هو قيام الثعابين برحلة طويلة من أوروبا وأمريكا لكي تضع بيضها في قاع بحر لا يختلف عن قاع أي بحر آخر، فما هو السرّ الذي يدفع الثعابين لفعل ذلك؟!


ربما أن هذه الثعابين تأتي لموطنها الأصلي الذي سكنته الحية الأم التي ساعدت (إبليس) في السماء، والتي قربها (إبليس) إليه لتكون معه في مملكته جزاء ما قدمته له في السماء من مساعدة، وربما يقوم (إبليس) باستغلال هذه الثعابين لتكون وسيلة نقل لجنوده شياطين الجن إلى عالم البشر، مثلما أدخلته الحية الأم إلى الجنة.




دليل/ التيارات الباردة والدافئة:

تتميز مياه منطقتي مثلث برمودا ومثلث التنين بخاصية التقاء التيارات الباردة القادمة من جهة الشمال بالتيارات الدافئة القادمة من جهة الجنوب .. فهل حرص (إبليس) على وجود هذه الخاصية في المكان الذي سيتخذه موقعاً لمملكة شياطين الجن قبل أن يقع اختياره على منطقتي برمودا والتنين، أم أن الأمر جاء مصادفة في كلتا المنطقتين.


لم يكن الأمر مصادفة، بل كانت هذه الخاصية إحدى أهم الأسباب في اختيار (إبليس) لمنطقتي برمودا والتنين موقعاً لمملكة شياطين الجن .. فالنقطة التي يحدث بها تصادم بين البارد والدافئ تعني أمراً هاماً في طبيعة حياة شياطين الجن، فهي تعني المكان الذي يتمركزون فيه، الذي ربما يوفر لهم الطاقة اللازمة للحياة.


وقد أشار لنا الرسول عليه الصلاة والسلام إلى ذلك حين ذكر لنا طبيعة شياطين الجن وأماكن تواجدهم، في نهيه عليه الصلاة والسلام عن الجلوس ما بين الظل

والشمس، كون هذا المكان يمثل مجلس شياطين الجن .. وبذلك نجد تشابه بين

صفتي إلتقاء التيارات الباردة بالدافئة والظل والشمس.



هذا والله أعلم .... شاكر ومقدر لكل من تابع .

نقلا من الكتاب المذكور


الموضوع منقول





 

رد مع اقتباس
قديم 08-07-2013, 04:58 AM   #4


الصورة الرمزية Kokas Valley
Kokas Valley غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37037
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 11-20-2016 (05:47 AM)
 المشاركات : 10,042 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
عيّرتني بالشيب وهو وقار
ليتها عيّرت بما هو عار
إن تكن شابت الذوائب مني
فالليالي تزينها الأقمار
لوني المفضل : Tomato
افتراضي رد: هل للشياطين علاقة بمثلث برمودا ومثلث التنين؟



شكرًا على التميز في النقل وعلى المعلومات الوافية


 

رد مع اقتباس
قديم 08-07-2013, 05:57 AM   #5


الصورة الرمزية جود الحياة
جود الحياة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : اليوم (12:26 PM)
 المشاركات : 8,599 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: هل للشياطين علاقة بمثلث برمودا ومثلث التنين؟



شكرا للرد وقراءة الموضوع


 
 توقيع : جود الحياة

" إذا علمت رجلاً فقد علمت فرداً ،
وإذا علمت امرأةً فقد علمت جيلاً "



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة تفعيل التوين بروتوكول لجهاز ستار اكس star-x المخفي الضاوي • اجهزة ستار اكس STAR-X HD ∫ 1 04-04-2016 10:23 PM
علاقة طيبة بين كنغر وحمامة المسلاتي • منتدى العجائب والغرائب والصور ∫ 0 06-11-2014 05:12 PM
مثلث برمودا ! Kokas Valley • منتدى العجائب والغرائب والصور ∫ 1 09-11-2013 01:17 PM
مثلث برمودا الضاوي • منتدى الخواطر - عذب الكلام ∫ 2 06-19-2013 06:48 AM
منتخب التوجو يصل اليوم إلى ليبيا بقائمة منقوصة الضاوي • منتدى الرياضة ∫ 0 06-13-2013 10:47 AM


الساعة الآن 03:36 PM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

ملف اذاعات تونسية شرقية عربية لعيون الأعضاء (خاص بالكمبيوتر vlc) @ سوفتويرStarSat-8989HD_VEGA_V2.01 بتاريخ2016.12.02 @ سوفتويرStarSat-6060HD_V2.01 بتاريخ2016.12.02 @ سوفتوير.-StarSat_6969HD_VEGA_V2.01بتاريخ2016.12.02 @ سوفتويرStarSat-2090HD_SUPER_V2.01 بتاريخ2016.12.02 @ سوفتويرStarSat-2090HD_NEW_V2.01 بتاريخ2016.12.02 @ سوفتويرStarSat-NANO_V2.01 بتاريخ2016.12.02 @ سوفتويرStarSat-1515HD_PRIME_V2.01 بتاريخ2016.12.02 @ سوفتويرStarSat-9990HD_V2.01 بتاريخ2016.12.02 @ سيرفر iptv لاجهزة تايجرz مسحوب من تطبيق ان شاءلله ثابت في الصوره في 3-12-2016 @ سوفتويرStarSat_5959HD_V2.01 بتاريخ2016.12.02 @ سوفتويرStarSat-4040HD_VEGA_V2.01 بتاريخ2016.12.02 @ سوفتويرStarSat_2090HD_VEGA_V2.01 بتاريخ2016.12.02 @ هل تايغر يفتح باقه علي قمر يوتلسات16 @ تحديتات جديدة من موقع الستارسات 2-12-2016 satdw @ ممكن الاجابة لو سمحتم @ سوفتوير ab-com ab_cr_700 بتاريخ2016.12.01 @ سوفتوير جهاز tuning up p911 v1.13 بتاريخ 1-12-2016 @ سوفتوير جهاز tuning up v4.3 بتاريخ 1-12-2016 @ سوفتوير جهاز superbox benzo + plus v1.014 بتاريخ 1-12-2016 @ سوفتوير جهاز superbox benzo v1.037 بتاريخ 1-12-2016 @ سوفتوير جهاز superbox prime itv v1.010 بتاريخ 1-12-2016 @ سوفتوير لأجهزة cinebox بتاريخ 1-12-2016 @ سوفتوير جهاز megabox mg5 acm v1.20 بتاريخ 1-12-2016 @ سوفتوير جهاز duosat one nano hd v1.9 بتاريخ 1-12-2016 @ سوفتوير جهاز miuibox z hd v2.08 بتاريخ 1-12-2016 @ تحويل tiger G-555 و جهاز tiger I-555 الي tiger I-555 link مع منح سنه اشتراك سيرفر vanilla مع ملف قنوات مرتب للنايلسات. @ Hidden Pictures @ What a World 1 @ تحديث لجهاز tiger t3000 1-12-2016 @ Mathematical Sciences with Multidisciplinary Applications @ First expert @ اريد سيريال اشتراك لجهاز ماغنوم9900 من فضلكم @ ممكن طريقة تجديد صلاحية 8800 هايبر @ نسخة لجميع ملحقات مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office 2016 Pro + Visio Pro + Project Pro + باتش التفعيل @ حصريا اضافة نظام Tandberg الى اجهزة CM-2016 D HD الدفعة القديمة بالصور @ شركة آبل تخطط لإطلاق آيفون 4.7 بوصة بدعم تقنية الشحن اللاسلكي @ شركة آبل تكشف عن مجموعة من المنتجات المميزة باللون الأحمر @ شركة ASUS تطلق هواتف ZenFone 3 Deluxe و ZenFone 3 Ultra بسعر يبدأ من 730$ @ شركة سوني تطلق تطبيق PlayStation Communities لدعم التواصل بين اللاعبين @ تحديث الأندوريد Nougat متوفر الآن لمستخدمي Xperia X Performance @ شركة Meizu تعلن عن أحدث الإصدارات المميزة Pro 6 Plus @ سوفتوير technosat s-1227hd_s-1237hd_s-1247hd_1.17 بتاريخ2016.09.19 @ سوفتوير تايقر tiger t3000 اصدار v3.0.0 بتاريخ 1-12-2016 @ طريقه تفعيل tiger g555 رموت وحد على النت ولو سمحتو يا فنانين @ حصرياً اضافة نظام التشفير Tandberg الى الدفعة الجديدة من الكامل CM-2016D HD @ حصريا من افريقيا سات شرح على الكامل الدفعة الجديدة وتم اضافة نضام Tandberg @ سوفتوير للأطلس 100 a134 بتاريخ2016.12.01 @ سوفتوير للأطلس 200 v_124 بتاريخ2016.12.01 @ اضرار مشاهدة الافلام الاباحية @


أقسام المنتدى

´°•. القسم الثقافي .•°` | • اخبـــار العــالـم الان ∫ | ´°•. التكنلوجيـــا .•°` | • قسم أيفون iphone + جالكسي Galaxy | ´°•. حياتنــا و مجتمعنا .•°` | ´°•. القسم الادبي .•°` | ´°•. القسم الترفيهي .•°` | ~¤¢§{(¯´°•. الأقــســـام الاداريـة .•°`¯)}§¢¤~ | ´°•. قسم الفضائيات .•°` | • منتدى الصحة والطب ∫ | • منتدى السياحة والسفر ∫ | الإقـتـراבـات والأستفسارات | المواضيع المكرره والمحدوفه | ملتقى المشرفين والمراقبين | إدارة المنتدى | •منتدى الترحيب والصداقة والاهداءات∫ | • نكت × نكت ضحك ∫ | • منتدى الالغاز والتسالي ∫ | • منتدى العجائب والغرائب والصور ∫ | • منتدى الرياضة ∫ | • منتدى برامج الكمبيوتر والإنترنت وأنظمة التشغيل ∫ | برامج الأمن والحماية | • منتدى الهواتف والاتصالات ∫ | • عـالم C.H.A.T ∫ | • منتدى عالم حواء [ ازياء × فساتين ] ∫ | • منتدى الاسرة والطفل ∫ | • منتدى معرض افريقيا سات للديكور والأثاث∫ | • منتدى مطعم افريقيا سات لأجمل المأكولات∫ | • منتدى عالم الرجل ∫ | • القنوات الفضائية والترددات ∫ | • الشفرات والمفاتيح ∫ | • اجهزة الاستقبال الفضائي Receivers ∫ | • الأنواع المختلفة من أجهزة HD ∫ | • شعر و شعراء ∫ | • منتدى الخواطر - عذب الكلام ∫ | • منتدى القصص والروايات ∫ | • المنتدى الإسلامي ∫ | الصوتيات والمرئيات والكتب الاسلامية | • أبجديــــــات الخيــالـ ∫ | • الدناكل الخارجية بكافة انواعها ∫ | • برج التوليفات والمحطات لجميع الاجهزة ∫ | ´°•. بوابة افريقيا سات .•°` | • منتدى النقاشات و الحوارات ∫ | • قـــــلــم و ورقــهـ ∫ | ´°•. خطوات نحو الأبداع .•°` | • عقــــد مــن اللــؤلــؤ ∫ | • F L I C K R ∫ | • معرض المبدعيــــــن ∫ | • حلقات تعليميه للابداع ∫ | • قاعة هوليود وبوليود ∫ | • مقاطع يوتيوب × مقاطع فيديو ∫ | • حياتي .. يومياتي .. عالمي ∫ | •قسم الرسائل القصيرة والمصورة MMS & SMS | • قسم الاخبار التقنية | • السيرفرات وكروت الستالايت ∫ | • قسم لغات البرمجة Programming languages ∫ | • ركن الإستفسارات وطلبات البرامج والكراك ∫ | • الهندسة الكهربية و الألكترونية والاتصالات ∫ | • أجهزة الهايتك Hitech No1 HD والجيون GEANT ∫ | • أجهزة HD-3 plus & HD-3 pro ∫ | • أجهـزة التايـــجر بأنواعه TIGER* HD* ∫ | ´°•. الخيمة الرمضانية .•°` | • رمضآنيات عأمة ∫ | • أطبآق رمضآنية ∫ | • المسلسلات والبرامج الرمضانية ∫ | • رمضان شهر الخير ∫ | • اخبار ليبيا ∫ | • أجهزة Cobra Box HD وأجهزة ViVo HD∫ | ´°•. منتدي التربية و التعليم .•°` | • منتدى الكتب والبحوث ∫ | • قسم الألعاب Games ∫ | • قسم اللغات x الفرنسية x الانجليزية ∫ | • منتدى التعليم في ليبيا ∫ | • أجهزة اي بوكس I BOX HD ∫ | • أجهزة Star Track HD ∫ | • أجهزة ايكون icone HD & ترون TRON ∫ | • الانمي وافلام الكرتون ∫ | • تطوير المواقع والمنتديات | • قسم قنوات Bein Sport - البين سبورت & شبگة (osn) الشوتايم ∫ | • اجهزة دريم بوكس Dreambox HD ∫ | • اجهزة ستار اكس STAR-X HD ∫ | • ذاكرة الزمن ∫ | • قسم البيع والشراء والتبادل التجاري ∫ | قسم اجهزة الشيرنج الفضائي واجهزة hd | • اجهزة ستارسات StarSat-Starcom HD ∫ | • منتدى التركيبات وصيانة الأطباق ولوازمها ∫ | منتدى الإستفسارات عن الغائبين والتعازي والمواساة | • منتدى القنوات الرياضية ∫ | • قسم خاص بقنوات ( IPTV ) ∫ | من هنا وهناك | • اجهزة ISTAR HD ∫ | • منتدى الاقمار الصناعية وعلوم الفضاء ∫ | • الهندسة الميكانيكية ∫ | • قسم العلوم ( كيمياء+ فيزياء+ احياء +رياضيات )∫ | • الهندسة المدنية والمعمارية ∫ | • أجهزة الماغنوم Magnum HD ∫ | كتب طب الاسنان و الصيدلة و الطب البشري | • اجهزة CAMEL CM-2015 HD - CM-2016 HD ∫ | • برامج ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office ∫ | • اجهزة سنايبر SNIPER SAT ∫ | :: قسم التبليغ عن المشاركات والمواضيع المخالفة :: | • الشعر الجاهلي | • مربوعة المنتدى ∫ | • أجهزة ريدلاين REDLINE HD ∫ | • أجهزة سام سات Samsat HD ∫ | • اجهزة تكنوسات TECHNOSAT HD ∫ | • قسم الشبكات والاتصالات ∫ | • أجهزة echosonic ∫ |



Powered by vBulletin® Copyright ©2016, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لــ منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

‪Google+‬‏